التخطي إلى المحتوى
يورو 2020: كان على إنجلترا مواجهة هاري ماجواير المصاب وجوردان هندرسون ، حسب قول سفين جوران إريكسون

أيد سفين جوران إريكسون قرار جاريث ساوثجيت بإدراج هاري ماجواير وجوردان هندرسون في فريقه في بطولة أوروبا 2020 ، قائلاً إن الثنائي “مهم للغاية” لتفويت البطولة.

تم اختيار ماجواير وهندرسون في تشكيلة إنجلترا المكونة من 26 لاعباً للنهائيات على الرغم من تعرضهما لإصابات أعاقت استعداداتهما للبطولة.

ولم يلعب ماجوير منذ 9 مايو ايار بعد تعرضه لاصابة في الكاحل في فوز مانشستر يونايتد على استون فيلا بينما عاد هندرسون بعد غياب دام اربعة اشهر في المباراة الودية الاخيرة لانجلترا امام رومانيا يوم الاحد.

  • أخبار وشائعات يورو 2020: بدأ العد التنازلي …
  • مواعيد وجدول مباريات يورو 2020
  • قرارات إنجلترا الرئيسية قبل بطولة أوروبا 2020
صورة:
هاري ماجواير يخوض سباقا من أجل التأهل لمباراة إنجلترا ضد كرواتيا يوم الأحد

ليس هناك ما يضمن أن أيًا من اللاعبين سيكون لائقًا لبدء مباراة إنجلترا الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 أمام كرواتيا في ويمبلي يوم الأحد ، لكن إريكسون قال سكاي سبورتس نيوز: “أعتقد أنه من الصواب أخذهم لأنك إذا لم تأخذهم فسيخرجون تمامًا.

“إنهم جيدون جدًا لعدم التواجد في الفريق. ثم يمكنك المقامرة – ربما لا يمكنهم لعب المباراة الأولى أو الثانية ، لكن إنجلترا ستكون في البطولة لفترة طويلة.”

إريكسون في وضع جيد لإبداء رأيه بعد أن واجه مشاكل مماثلة خلال الفترة التي قضاها مدربًا لإنجلترا ، عندما اختار أن يأخذ ديفيد بيكهام إلى كأس العالم 2002 واين روني إلى نسخة 2006 على الرغم من كسر مشط القدم في التحضير للبطولات. .

سفين جوران إريكسون وديفيد بيكهام في كأس العالم 2006
صورة:
سفين جوران إريكسون وديفيد بيكهام في كأس العالم 2006

أوضح إريكسون: “كان لدينا نفس الشيء في وقتي ، منذ سنوات عديدة ، مع بيكهام مرة واحدة ، مع روني مرة أخرى”. “أنت جالس هناك تتساءل ،” هل آخذهم؟ “

“عليك أن تأخذهم. إنهم مهمون للغاية بالنسبة للبلد. إذا لم تأخذهم فسوف تندم على ذلك ، لأنك لا تعرف أبدًا ما كان سيحدث معهم.”

بدأ الكابتن بيكهام جميع مباريات إنجلترا الخمس في كأس العالم 2002 – حتى أنه سجل هدف الفوز 1-0 في دور المجموعات على الأرجنتين – لكن إريكسون اعترف بأن عدم اليقين بشأن لياقته كان مصدر إلهاء.

قال السويدي: “لقد كان ذلك قليلاً في البداية”. “بيكهام أصيب ولم يكن يلعب وكان ذلك سيرك إعلامي.

“لم يكن ذلك إيجابيا ولكن لا أعتقد أن هذا كان مهما بالنسبة للنتيجة النهائية.”

كين قد يفوز بالحذاء الذهبي في بطولة أوروبا 2020

بينما ذهب إريكسون إلى كأس العالم قبل 19 عامًا بعلامات استفهام حول لياقة قائده ، لم يكن لدى ساوثجيت مثل هذه المخاوف ، حيث كان هاري كين مستعدًا لقيادة إنجلترا إلى اليورو على خلفية موسم نجمي آخر.







0:45

قاد سفين جوران إريكسون هاري كين للانتهاء من صدارة هدافي يورو 2020 – إذا حافظ على لياقته

تصدّر كين قائمة الهدافين وصنع التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من موسم توتنهام المخيب للآمال ، ودعم إريكسون اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لمواصلة مستواه الرائع هذا الصيف.

قال: “إنه مهم للغاية. إنه أحد أفضل الهدافين في أوروبا. يمكن أن يكون الهداف رقم 1 في يورو إذا كان لائقًا طوال الوقت. دعونا نأمل في ذلك.

“من سيلعب معه؟ لدى ساوثجيت الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم فعل ذلك. أولاً وقبل كل شيء ، هل سيلعب مع مهاجمين أم سيلعب مركز مهاجم واحد واثنان في عرض الملعب؟ إنها مشكلة جيدة.”

كما عرض إريكسون دعمه للاعبي إنجلترا بعد إطلاق صيحات استهجان عليهم أثناء ركبهم قبل مباراتيهما الودية في ميدلسبره الأسبوع الماضي.



صورة المعاينة



0:39

يقول سفين جوران إريكسون ، مدرب إنجلترا السابق ، إنه يحب ما يمثله أخذ الركبة في مكافحة العنصرية

التزم ساوثجيت ولاعبيه بالاستمرار في القيام بهذه البادرة خلال بطولة اليورو ، على الرغم من معارضة أقلية من المشجعين ، وقال إريكسون: “أولاً وقبل كل شيء ، لا ينبغي أن يحدث صيحات الاستهجان للفريق بسبب ذلك. إنه لأمر مخز.

“الركوع في الدوري الإنجليزي الممتاز – هذا رائع ، هذا يحدث في جميع أنحاء العالم. إنه عرض قوي – أحب ذلك.

“آمل أن تستمر إنجلترا في ذلك خلال بطولة اليورو أيضًا. إنها رسالة قوية ويجب الإشادة بها ، وليس إطلاق صيحات الاستهجان”.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org