التخطي إلى المحتوى
يوقع جيرمين ديفو عقدًا جديدًا لمدة عام واحد مع رينجرز ليصبح لاعبًا مدربًا

وسينضم جيرمين ديفو إلى الفريق الخلفي لمدير رينجرز ستيفن جيرارد بعد توقيع عقد جديد مدته عام واحد بين لاعب ومدرب.

واجه المهاجم المخضرم الإنجليزي السابق قرارًا بشأن مواصلة اللعب من عدمه بعد فوزه بأول ميدالية في سن 38 بفوز جيرز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكنه قرر الآن تأجيل تعليق حذائه لموسم آخر على الأقل بعد قبول عرض لاتخاذ خطواته الأولى في التدريب إلى جانب زميله السابق في إنجلترا جيرارد.

  • عمود القيل والقال الاسكتلندي لكرة القدم
  • الاسكتلندي بريم: كيف سار موسم ناديك وما هو التالي

وقال ديفو ، الذي انضم إلى رينجرز في يناير 2019: “موثق جيدًا مدى حبي للنادي والعلاقة التي تربطني بالجماهير واللاعبين وطاقم العمل في النادي.

“لذا ، لتجاوز الصفقة ، أنا سعيد للغاية. إنه شيء أردت أن يحدث ، حتى قبل انتهاء الموسم ، خاصة الطريقة التي أنهينا بها الموسم بالفوز بالدوري.

“لقد كان الوقت المثالي للتواجد في نادي كرة القدم وكان مميزًا للغاية ، لذا فإن توقيع عقد آخر كلاعب / مدرب ، وأن أكون جزءًا منه ، إنه شعور رائع بالنسبة لي ولعائلتي.

“إنه شيء مختلف وهو شيء جديد بالنسبة لي ، وقبل كل شيء ، أود أن أشكر مجلس الإدارة ، روس (ويلسون) والمدير وجميع الموظفين الذين حققوا ذلك.

صورة:
سجل ديفو 32 هدفا لصالح رينجرز

“إنها فرصة لا تصدق بالنسبة لي وهي تظهر فقط التقدير الذي أحصل عليه من الجميع في نادي كرة القدم وهو أفضل شعور في العالم أكثر من أي شيء آخر ، ويمكنني أن أتخيل بمجرد أن أبدأ ، آمل أن أتدفق إلى كل شيء سيحدث بشكل طبيعي “.

سجل ديفو 32 هدفًا في 72 مباراة مع رينجرز ، بما في ذلك أربعة أهداف في موسم الفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز بدون هزيمة.

وقال ستيفن جيرارد مدرب جيرز: “أنا سعيد للغاية للاحتفاظ بخدمات جيرمان كلاعب والآن كمدرب.

ستيفن جيرارد وجيرمين ديفو
صورة:
ستيفن جيرارد مدرب رينجرز وديفو زميلان سابقان في إنجلترا

“لقد تم توثيق العلاقة التي تربطني به منذ سنوات عديدة ، ويسعدني أنه سينقل تجربته المذهلة واحترافه للاعبين المهاجمين في جميع أنحاء النادي.

“لقد أظهر هذا الموسم ، مع ذلك ، ما هي الميزة التي لا يزال بإمكانه أن يمثلها لنا على أرض الملعب ، ولن أخشى استخدامه عند الضرورة”.

وقال روس ويلسون ، مدير الرياضة: “سينتقل جيرمين الآن نحو الجزء التالي من مسيرته إلى دور لاعب / مدرب وأنا سعيد لأننا توصلنا إلى اتفاق لإعادة هيكلة عقده ليعكس ذلك.

“شعبية JD وتأثيره على فريقنا واضح في حين أن لاعبينا في الأكاديمية وخاصة اللاعبين المهاجمين الشباب سوف يتعلمون ويتطورون فقط من خلال العمل مع شخص من عياره. أنا سعيد لأن تأثيره الإيجابي سيستمر وأنا متأكد من تمديده”