التخطي إلى المحتوى
حقيقية وفاة الفنانة مرام البلوشي الكويتية وأخواتها يكشفون ما حدث لها فجأة
حقيقية وفاة الفنانة مرام البلوشي الكويتية

حقيقية وفاة الفنانة مرام البلوشي الكويتية، نشرت هند البلوشي صورتين لأختها مرام البلوشي في الانستجرام، وعلقت على إحداها قائلة  “(دعواتكم لأختي مرام بالعناية المركزة اللهم اشفها “، وأوضحت هند ما حدث مع أختها ، مؤكدة أنها لم تكن نوبة قلبية: (لم تصاب مرام بسكتة دماغية يا حبيبي ، لكن الإنزيمات كانت عالية وكانت متعبة وطلبت من جميع محبيها الصلاه والدعاء لها.

بينما قالت مي البلوشي شقيقتها الأخري ، إن مرام البلوشي أصيبت بالمرض أثناء قيامها بتصوير دورها في المسلسل الجديد (ملاك الرحمة) ، حيث تعرضت خلال التصوير للإرهاق الشديد وقد أدي ذلك الي تدهور حالتها الصحية وتم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى الأميري.

ما هي حقيقية وفاة الفنانة مرام البلوشي الكويتية

وقد قالت مي البلوشي أيضا في تصريحات خاصة انه “(بعد ان تم نقلها إلى المستشفى، قد تم خضوعها لمجموعة من الفحوصات الطبية والتي تبين من خلالها إصابتها بجلطة في القلب،حيث قام الأطباء بأعطاها إبرة سائلة لموازنة الإنزيمات ، وبناءً عليه سيتم اتخاذ قرار ما إذا كانت القسطرة ضرورية أم لا”.

وأشارت مي إلى أن حالة مرام البلوشي مستقرة الآن ، وأنهم ينتظرون فقط حتى يقرر الأطباء ما إذا كانت ستخضع لقسطرة أم لا.

من هي  الفنانة مرام البلوشي؟

الفنانة مرام البلوشي الكويتية تبلغ من العمر (41 سنة) وهي مغنية و أيضا ممثلة كويتية ولدت ونشأت وتربت في أسرة فنية ، تعشق الفن حيث كان والدها من أشهر عازفين العود ، ولها أختين هما مي وهند البلوشي .

وقد بدأت مرام البلوشي المسيرة الفنية الخاصة بها في عام 1998 بأول ألبوم لها وهو ألبوم “ما أخونك” ، وقد قامت بتوقيع عقدًا مع شركة روتانا بعدها.