التخطي إلى المحتوى
شاهد.. مقطع مشاعل الشحي واحمد خميس الذي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
مقطع مشاعل الشحي واحمد

يبحث الجميع عن مقطع مشاعل الشحي واحمد وقد يكون هناك العديد من الأسئلة من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي على مواقع الويب حول حلول لبعض القضايا الثقافية العامة المختلفة التي يكافحون لحلها أو حول معلومات معينة وفي الفيديو، وصفت مشاعل الشحي أحمد خميس بعبارات مسيئة وغير لائقة أثناء تصويره مقطع فيديو وهو يقف خلفها على الدرج الداخلي لمنزلهم لذا من خلال هذا المقال سوف نقوم بإستعراض جميع التفاصيل الخاصة بهذا الفيديو المتداول.

مقطع فيديو مشاعل الشحي واحمد

أكدت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أن لديها حدودًا صعبة لتجاوزها كونها فتاة إماراتية عربية لافتة إلى أن الفيديو الذي صدر لها ليس ملكًا لها على الإطلاق بل لفتاة شبيهة بفتاة شبيهة به.

وأوضحت الشحي أن كل من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة وكسب الآراء، مشيرة إلى أن للجمهور الحرية في انتقاد ما تنشره عبر حساباتها لكن ما ينسب إليها ليس من حقها.

وقالت إن البعض أرسل الفيديو إلى زوجها الإعلامي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس، وفي تلك اللحظة كانت حزينة وقالوا لها إنها زوجتك رغم ثقتها بنفسها وثقتها بنفسها أن الفيديو لا يخصها.

من جهتها هاجم الصحفي الإماراتي صالح الجسمي الثنائي مشاعل الشحي وأحمد خميس بعد ظهورها في مقطع فيديو مخصص له ونشر الفيديو.

وأوضح الجسمي أنه اتخذ هذا القرار فور رؤيته للفيديو قائلاً: “اتصلت بهم في ذلك الوقت عندما تلقيت المقطع لأول مرة، بعد التأكد من أنهم قالوا هذه الكلمات حقًا لكن للأسف لم يحدث شيء”

يشار إلى أن عددًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا مقطع فيديو أطلق عليه اسم “إباحي” مشيرين إلى أن من ظهر في الفيديو هو مشاعل الشحي، ونسبوه إليه وبدأ عدد من الانتقادات ضده مع دعوات لإلقاء القبض عليه ومسؤوليته، وطلبات أخرى لإغلاق حسابه على المنصات.