التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة إنتر توركو ضد IFK Mariehamn 06/10/2021

موعد مشاهدة إنتر توركو ضد IFK Mariehamn 06/10/2021

بعد ظهر يوم الخميس ، يستضيف إنتر توركو ماريهامن في Veikkausliiga الفنلندية حيث يحاول الفريق المضيف الحفاظ على مستواه الجيد في الدوري.

فاز إنتر توركو ، وصيف البطل الموسم الماضي ، بخمس مباريات من أصل ست مباريات خاضها في فيكاوسليجا الفنلندية. الفوز 4ضد1 على HIFK في المرة الأخيرة يعني أن الفريق المضيف قد فاز بأربعة انتصارات متتالية في الدوري.

نفق Näihin kelpaa päättää toukokuun ottelut! 🙌

Taiki Kagayamalle kauden kaksi ekaa osumaa و Benjamin Källmanille Jo kolmas و Agustin Pastorizalle puolestaan ​​uran ensimmäinen Veikkausliigamaali!

⚽️HIFK ضد FC إنتر 1ضد4

Ottelukoost: https://t.co/Ywt4NKMK2O# هههههههههه pic.twitter.com/moBV3MWwat

ضد FC Inter Turku (FCInterTurku) 29 مايو 2021

وبهذا الفوز ، سجل إنتر توركو هدفين على الأقل في مباراته الرابعة على التوالي في الدوري. فقط HJK متصدر الدوري سجل أهدافًا أكثر من فريق خوسيه ريفيرو هذا الموسم.

سجل كلا الفريقين أيضًا في آخر خمس مباريات للفريق المضيف في Veikkausliiga ، حيث سجل أكثر من 2.5 هدف في كل من المباريات الخمس.

لم يخسر إنتر توركو في ست مباريات على أرضه وحقق خمسة انتصارات متتالية. كما حققوا نجاحًا نسبيًا على أرضهم في دوري الدرجة الأولى الفنلندي ، حيث سجلوا هدفين على الأقل في خمس من آخر ست مباريات على أرضهم في الدوري.

حقق ماريهامن بداية متباينة لموسم الدوري في Veikkausliiga الفنلندية ، بعد فوزين وثلاث هزائم في المباريات الخمس الأولى.


الهزيمة 3ضد0 على أرضه أمام لاهتي آخر مرة تعني أن الضيوف سيقبلون ثلاث هزائم متتالية في الدوري. استقبل الضيوف أيضًا مرتين على الأقل ولم يسجلوا أي هدف في هذه الهزائم الثلاث على التوالي.

كانت أحدث مبارياتهم في الدوري عالية نسبيًا من حيث الأهداف ، مع أكثر من 2.5 هدف في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الفنلندي الممتاز.

IFK ماريهامن لديه رحلات سيئة منذ الموسم الماضي وفاز فقط في مباراتين من آخر تسع مباريات في الدوري خارج أرضه.

يتوقع فوربيت أن يواصل إنتر توركو أداءه الجيد في الدوري الفنلندي الممتاز بالفوز في مباراة رفيعة المستوى.