التخطي إلى المحتوى
أحجز الان..  طريقة ورابط حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى الجديدة بجوار العاصمة الإدارية المصرية
رابط وخطوات حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت

يبحث الجميع عن رابط وخطوات حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت اعلن هشام طلعت مصطفى بدء استقبال الحجوزات خلال الفترة المقبلة بالمدينة الجديدة التي سيتم افتتاحها أمام العاصمة الإدارية الجديدة وهي أول مدينة ذكية في مصر والتي تعتمد في جميع أعمالها وخدماتها على التكنولوجيا من بداية العقد حتى الانتقال للعيش هناك ويرغب الكثير من المصريين في معرفة رابط والذي سوف نقوم بنشره لكم من خلال التقرير التالي.

طريقة حجز وحدات مدينة النور أون لاين

قال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة  في تصريحات تلفزيونية على هامش افتتاح مشروع النور إنه يمكن للمواطن امتلاك وحدة في مشروع نور سيتي بالعاصمة الجاردنز سيتي، وبنسبة منخفضة. دفع أقل من 38 ألف جنيه وسداد شهري يقل عن 3800 جنيه للوحدات من 68 متر فأكثر.

من خلال هذا الرابط يمكنك حجز الوحدات في بلدة نور هشام طلعت مصطفى والتقدم للحصول على شقة في المشروع والمدينة الجديدة المقترحة من قبل المجموعة، حيث تم الإعلان عن خصم 5٪ لأول المتقدمين للحجز.

خطوات حجز وحدات مدينة نور

هناك خطط لفتح باب الحجوزات لوحدات مدينة نور ، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021.

  • يمكنك اتباع الخطوات التالية للتسجيل في موقع وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى للحصول على الشقة:
  • ادخل على رابط حجز وحدات بلدة نور هشام طلعت مصطفى من خلال هذا الرابط
  • ثم يسجل المتقدم للحصول على شقة جميع بياناته الشخصية بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والوظيفة يمكن للشخص أيضًا كتابة رسالة يكتب فيها ملاحظات إذا رغب في ذلك.
  • ثم اضغط على كلمة انضم إلينا للتسجيل.

يشار إلى أن هشام مصطفى أشار إلى أن أسعار البيع في مدينة نور ستكون أقل من الأسعار التي تباع بها في مشروع مدينتي، وأنظمة السداد متوفرة لتحقيق هذا الهدف.