التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 القاهرة والاسكندرية والجيزة
نتيجة الصف الثالث الاعدادي، موعد ظهور الاعدادية، بوابة نتائج التعليم الاساسي

قد يختلف موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني بين محافظات مصر، حيث قد بدات بعض المحافظات في أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، حينما انتهت الأخرى، ولكن بحسب ما تم تداوله مؤخراً فإن موعد إعلان نتيجة الإعدادية، سيكون عقب أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، التي بدأت بالفعل في مديرية التربية والتعليم بالمحافظات،.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 القاهرة

هذا وانتهى طلاب إعدادية القاهرة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وينتظر الطلبة والطلبات نهاية أعمال تجميع الدرجات حتى يتم اعتماد النتيجة رسمياً، ورفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بوابة نتائج التعليم الاساسي.

أقرأ ايضاُ …  الأن روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 جميع المحافظات

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، سيكون مع نهاية الأسبوع المقبل، حيث ستتوالي إعتماد النتائج من قبل المحافظين، حتى مطلع الأسبوع، وسيتم إتاحة التظلم على نتيجة الصف الثالث الإعدادي عقب نهاية إعلان النتيجة في نطاق كل مديرية تعليمية.

هذا ووصل عدد الطلاب الذين ادوا امتحانات الترم الثاني في الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر، القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والمنوفية والغربية والبحيرة ودمياط، وغيرها، حوالي 158796 طالب وطالبة

وبدا طلاب الاعدادية في أغلب محافظات مصر حالياً، مرحلة من الترقب لموعد إعلان نتائجهم، بعد نهاية اختبارات الترم الثاني.

وستوفر بوابة نتائج التعليم الاساسي محافظة القاهرة عبر  الموقع الرسمي رابط سريع للحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.