التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة فاسكو دا جاما آر جي مقابل بوافيستا / آر جيه 06/09/2021

موعد مشاهدة فاسكو دا جاما آر جي مقابل بوافيستا / آر جيه 06/09/2021

فاز فاسكو دا جاما بقدم واحدة في الدور الرابع من كأس البرازيل قبل المباراة ضد بوافيستا يوم الأربعاء. هبط فريق القمصان السوداء من دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي ويأملون في 2021 أفضل بكثير.

يلعب بوافيستا كرة القدم في ناديه في Campeonato Carioca ، والتي تعد في البرازيل أقل في هرم كرة القدم من دوري الدرجة الثانية.

يريد فريق Saquarema Big Greens مفاجأة فاسكو دا جاما الأكثر رسوخًا ، والذي فشل في ذهاب الدور الثالث من كأس البرازيل.

كانت مباراة الذهاب عالية في الهجوم الكروي لكن تم تسجيل هدف واحد فقط. سجل مارتن سارفيوري لاعب فاسكو دا جاما الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 45 التي أعطت السود الفوز.

وطرد لوكاس دا سيفلا لاعب بوافيستا في الدقيقة 81 وسيغيب عن مباراة إياب بطولة الكأس. سيطر Vasco da Gama على معظم المباراة بحيازة 69٪ و 16 تسديدة.

ومع ذلك ، أصابت اثنتان فقط من هذه الطلقات الهدف. بالمقارنة ، على الرغم من خسارته 1ضد0 ، أحصى بوافيستا 10 تسديدات ، ستة منها أصابت الهدف.


لعب Vasco da Gama بالفعل 20 مباراة في جميع المسابقات في عام 2021. أصدروا رقما قياسيا من 8Wضد7Dضد5L. من حيث الديناميات ، فهي لم تصل بعد.

بعد الفوز 1ضد0 في مباراة الذهاب ضد بوافيستا ، تعادل فاسكو دا جاما 1ضد1 في دوري الدرجة الثانية ضد بونتي بريتا. لقد تفوقوا على خصومهم بنسبة 29ضد23 في جميع المسابقات.

سجل Boavista رقماً قياسياً قدره 4Wضد6Dضد5L في جميع المسابقات هذا الموسم. ليس لديهم فارق أهداف لأنهم سجلوا 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 18 هدفًا.

انتهت كل مباراة من مباريات بوافيستا الخمس الأخيرة في جميع المسابقات دون فوز. من المحتمل أن يتعرضوا لخسارة ثانية على التوالي في كأس البرازيل أمام فاسكو دا جاما هذا الأسبوع في مباراة الإياب.

الأندية البرازيلية لها تاريخ طويل مع بعضها البعض. لم يخسر فاسكو دا جاما أمام بوافيستا في 11 مباراة متتالية. انتهت تسع من هذه المباريات الإحدى عشرة بفوز فاسكو دا جاما.

التقى الفريقان مرتين في عام 2021 ، حيث سجل فاسكو دا جاما فوزًا وتعادلًا. يجب على القمصان السوداء أن يحجزوا فوزًا آخر على منافسيهم الوطنيين والتأهل إلى الدور الرابع من كأس البرازيل.

مثل مباراة الذهاب ، يجب أن تكون مباراة ضعيفة بأقل من 2.5 هدف.