التخطي إلى المحتوى
استظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 رابط بوابة التعليم الاساسي بالاسم ورقم الجلوس
الصف الثالث الاعدادي، الشهادة الاعدادية، اعدادية القاهرة

بات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أقرب من أي وقت مضى، حيث ينتظر مئات الألاف من طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي، موعد ظهور نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس والاسم، عبر مواقع مديرية المحافظات وبوابة نتائج التعليم الاساسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة

انهى طلاب شهادة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة امتحانات الترم الثاني، وعدد آخر من المحافظات، في إنتظار انتهاء نتائج محافظات الإسكندرية والجيزة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، سيتم من خلال مديريات التربية والتعليم، عقب نهاية لجان المراقبة من أعمال تصحيح ورصد درجات الطلبة والطالبات، وفقاً لمعايير وقواعد جديدة، التي تم الإشارة إليها عند احتساب مجموع درجات الطالب النهائية، وفق ما حصل عليه خلال الفصل الدراسي الثاني فقط.

حالاً .,.. افحص روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021  الترم الثاني لجميع المحافظات. 

بوابة نتائج التعليم الاساسي

ويوفر رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي، التابع لمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، إمكانية الاستعلام والحصول على نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس والاسم، فور نهاية أعمال التصحيح ورفع النتائج على الموقع الإلكتروني.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

فيما ستوفر مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة، هي الأخرى بعد انتهاء أعمال تصحيح ومراجعة الدرجات، نتائج الترم الثاني عبر موقعها الإلكتروني من خلال رابط مباشر.

البوابة الإلكترونية محافظة الاسكندرية

وتنتهي امتخانات الفصل الدراسي الثالث للشهادة الإعدادية بالإسكندرية يوم الخميس القادم، وعلى الفور بدأت لجان التصحيح مباشرة أعمالها في المواد التي ادى فيها الطلاب امتحاناتهم، والتي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري.

وكما يعلم الجميع فإن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية  هذا العام،  لن يتم حسب مجموع الطلاب في الترم الأول، بل سيتم احتساب درجات الترم الثاني فقط.

ومن المفترض أن يتم رفع نتائج الشهادة الاعدادية بالاسكندرية على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة والاسكندرية

بحسب المؤشرات، فإن مطلع الأسبوع القادم سيشهد اعتماد نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة، على أن يتم إعلانها قبل منتصف الأسبوع، أما إعدادية الاسكندرية فلا تزال أوراق الطلاب في مرحلة التصحيح حتى الآن.