التخطي إلى المحتوى
إستعراض مباراة الإكوادور وبيرو 6/8/2021

موعد مشاهدة الإكوادور وبيرو 6/8/2021

كانت الإكوادور بمثابة مفاجأة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم CONMEBOL وحصلت على تسع نقاط من أصل 15 نقطة محتملة. يحتل La Tri المركز الثالث في ترتيب CONMBOL بعد خمس مباريات وهو في وضع جيد للتأهل لكأس العالم العام المقبل.

تأهلت بيرو لكأس العالم 2018 ، لكنها تنافست حتى الآن للحصول على نقاط في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 CONMEBOL. بيرو في القاع برصيد نقطة واحدة فقط من 15 نقطة محتملة.

¡Inicia la semana creyendo más que nunca en # لاتري que nos une! 🙌🏼

ESTIEMPODEALENTAR# فاموسكوادور

Falta 1️⃣ يوم 🇪🇨 مقابل 🇵🇪 pic.twitter.com/GmxwYQsOoM

ضد لاتري (@ لاتري) 7 يونيو 2021

تلقت شباك بيرو 13 هدفاً بأربعة أهداف فقط. يحتاج لوس إنكا إلى التحسن بسرعة ليكون لديه أي أمل في الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى والتأهل لكأس العالم العام المقبل.

تتأهل أفضل أربعة فرق CONMEBOL لبطولة العالم ، بينما يحصل صاحب المركز الخامس على مكان عابر للقارات.

على الرغم من خسارة آخر مباراتين أمام الإكوادور ، تتمتع بيرو بسجل تاريخي قوي ضد لا تري. أصدرت بيرو رقمًا قياسيًا يبلغ 21Wضد15Dضد17L من عام 1938.

خسر المنتخب البيروفي ريكاردو جاريكا أربع مباريات في التصفيات. في 3 يونيو ، خسرت بيرو 3ضد0 على أرضها أمام كولومبيا.


من المرجح أن تؤدي الخسارة أمام الإكوادور يوم الأربعاء إلى إبقاء الإنكا خارج المراكز الخمسة الأولى ، على الرغم من وجود عدد من المباريات التي ستلعبها.

خسرت الإكوادور 2ضد0 أمام البرازيل في 4 يونيو. كانت الخسارة الأولى في أربع مباريات متتالية. لعب لا تري بشكل جيد حتى الآن ، حيث حقق انتصارات مفاجئة على أوروجواي وكولومبيا.

كانت الهزائم الوحيدة في التصفيات ضد الأرجنتين والبرازيل ضد حيث من المتوقع أن ينتهي الأمر بالبلدين في المركزين الأول والثاني.

مهاجم فناربخشه إينير فالنسيا هو أفضل هدافي الإكوادور برصيد 31 هدفا في 57 مباراة دولية. من المحتمل أن يبدأ في الهجوم على بيرو.

الثنائي الدفاعي روبرت أربوليدا و Xavier Arreaga يجب أن يرسسا مركز الدفاع وسيكون كارلوس جرويزو في قلب خط الوسط.

تمتلك بيرو عددًا قليلاً من المواهب ذات المهارات العالية ، وإذا نظرت إلى قائمتها فمن السهل أن ترى سبب تأهلها إلى نهائيات كأس العالم CONMEBOL.

باولو غيريرو البالغ من العمر 37 عامًا هو الفائز الأول للفريق برصيد 101. وسجل 38 هدفا للمنتخب الوطني.

يُظهر ضم Guerrero في الفريق البالغ من العمر 37 عامًا أن القليل من الموهبة الجديدة تأتي من Gareca. نعم ، لقد ساعد لوس إنكا في التأهل لكأس العالم 2018 ، لكن الآن ، بعد سنوات قليلة ، من غير المرجح أن يلهم الفريق للانتقال إلى قطر.

تكبد كل من الإكوادور وبيرو خسائر. من المرجح أن تنتهي مباراة الأربعاء بالتعادل حيث يتنافس المنتخبان على تسجيل الأهداف التي يحتاجانها للفوز.