التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة تشيلي ضد بوليفيا 06/09/2021

موعد مشاهدة تشيلي ضد بوليفيا 6/9/2021

لم تحقق تشيلي نجاحًا كبيرًا في التأهل إلى كأس العالم CONMEBOL. وسجل التشيليون خمس نقاط من أصل 15 نقطة محتملة في التصفيات. بوليفيا لديها مشاكل أيضًا وقد حصلت على أربع نقاط من أصل 15 نقطة متاحة لها.

إذا لم يتمكن أي من الفريقين الوطنيين من جمع النقاط في أي وقت قريب ، فسوف يقضون 2022 على أرضهم ويفوتون كأس العالم في قطر. تدخل تشيلي المباراة بعد تعادل صعب 1ضد1 مع الأرجنتين.

واحتلت تشيلي ركلة جزاء للأرجنتين عندما رفض ليونيل ميسي ركلة الجزاء. رد أليكسيس سانشيز بعد ما يزيد قليلاً عن 10 دقائق ليعادل تشيلي. لعب الفريقان القرعة ، على الرغم من عدم حدوث الكثير في الشوط الثاني.

تحتفل بوليفيا ، المصنفة 81 في العالم وفقًا لـ FIFA ، بأول فوز لها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم CONMEBOL.

في لاباز هزموا فنزويلا 3ضد1. فنزويلا هي أحد المقاتلين الآخرين في أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

سجل هداف كأس العالم CONMEBOL ، مارسيلو مورينو ، هدفين وأضاف دييغو بيخارانو هدفاً آخر إلى الفوز. وقد أنهى هذا الفوز سلسلة من ست مباريات خاسرة للبوليفيين.


كان لشيلي سجل رائع في المبارزات المباشرة ضد بوليفيا. لديهم رقم قياسي 30Wضد9Dضد7L ضد بوليفيا طوال الوقت.

التقيا لأول مرة في عام 1926 عندما فازت تشيلي 7ضد1. جرت آخر مباراة للفريقين في مارس 2021 ، حيث فازت تشيلي أيضًا 2ضد1.

في حين كان عام 2020 صعودًا وهبوطًا بالنسبة لشيلي ، فقد تعافى في عام 2021. ومع ذلك ، لعبت تشيلي مرتين فقط هذا العام. كما ذكرنا ، فزت على بوليفيا وتعادلت 1ضد1 مع الأرجنتين الأسبوع الماضي.

أنهى فوز بوليفيا 3ضد1 على فنزويلا سلسلة هزائم متتالية من مباراتين. هزم فريق سيزار فارياس أحد أسوأ الفرق في تصفيات أمريكا الجنوبية. يمكن أن تقاتل ضد أحد أفضل الفرق في التصفيات.

تشيلي متأخرة بنقطتين عن أوروجواي في المركز الخامس في تصنيف الكونميبول. قد يؤدي الفوز إلى انتقالهم إلى المراكز الخمسة الأولى والنتائج تذهب إلى مكان آخر.

مهاجم بوليفيا مورينو يدخل المباراة في أفضل حالاته. برصيد خمسة أهداف ، يقود تصفيات كأس العالم CONMEBOL. تمكن مورينو من العودة إلى قائمة الهدافين. بوليفيا مذنبة باستقبال أهداف حيث سُمح بـ 13 هدفًا في خمس مباريات.

قد تنتهي شيلي وبوليفيا إلى طريق مسدود هذا الأسبوع. لم يكن أي فريق جيدًا في التأهل لكأس العالم CONMEBOL.

مع تعثر كلاهما ، قد يكون التعادل في الأفق يوم الأربعاء.