التخطي إلى المحتوى
من هو الكاتب أحمد مدحت ؟ ماهو  سبب وفاتة الكاتب الشاب أحمد مدحت حديث السوشيال ميديا

من هو الكاتب أحمد مدحت؟، الذي توفي توفي اليوم الكاتب الشاب الكاتب أحمد مدحت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 35 عاما، حيث أعلن من خلال حسابه الشخصي على لموقع الاجتماعي الفيس بوك في منتصف شهر مايو الماضي أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد وأن الأعراض المصاحبة للفيروس صعبة جدا وطلب من الجميع الدعاء بالشفاء.

من هو الكاتب الشاب أحمد مدحت

أحمد مدحت هو كاتب شاب أشتهر بكتاباته العديدة، وقد نشر له الكثير من المقالات الاجتماعية، وقامت دار المصري للنشر والتوزيع بإصدار كتاب التئام للكاتب أحمد مدحت وتلك الرواية تتحدث عن العالم السري لوسائل التواصل الاجتماعي، كما نشر له رواية بسكاليا وأصدرت في عام 2017.

قام الروائي أحمد مدحت بفتح حسابه الشخصي على موقع التواصل الفيس بوك بآية قرانية كريمة وهي لن تستطيع معي صبرا، وقام باتخاذها بديلا لأسمه قائلا عن نفسه أنه يفضل أن يكتب ما يعرفه الناس عن نفسهم ولكنهم لا يستطيعون البوح به، ويتابع ذلك الحساب أكثر من 800 ألف متابع لينهالوا بالدعاء بالمغفرة والرحمة له، ومنهم من يدعو الله عز وجل دخول الكاتب الجنة، وأن يظل كل عمل صالح له و كل كلمة هون بها شقاء على أحد في ميزان حسناته.

وفاة الكاتب الشاب أحمد مدحت

حالة من الحزن سادت الوسط الثقافي فجر اليوم بعد وفاة الكاتب أحمد مدحت بعد إصابته بفيروس كورونا، وبعد وفاته تخرج خطيبة الكاتب عن صمتها بمنشور على حسابها الشخصي بالموقع الاجتماعي الفيس بوك بأن خطيبها لم يمت وأنه وعدها بتماثله لشفاء قريبا ليكملون حياتهم معا أعربت في ذلك المنشور عن صدمتها المفجعة وإنها غير مصدقة لذلك الخبر الحزين.

وقام الكثير من مشاهير السوشيال ميديا بنعي الكاتب الشاب ومنهم الشاعر تامر عبد أمين الذي نعي صديقه الكاتب أحمد مدحت وطلب من المتابعين الدعاء له بالرحمة والمغفرة.