التخطي إلى المحتوى
يورو 2020: إسبانيا تضيف كيبا أريزابالاجا إلى فريق التدريب “ الموازي ” المكون من ستة لاعبين بعد اختبار كوفيد سيرجيو بوسكيتس الإيجابي

أضافت إسبانيا Kepa Arrizabalaga إلى فريقها التدريبي مع استمرارها في التعامل مع تداعيات اختبار Covid الإيجابي لسيرجيو بوسكيتس.

عاد بوسكيتس ، الذي من المقرر أن يقود منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا 2020 ، إلى اختبار إيجابي يوم الأحد – قبل ثمانية أيام فقط من بدء مشواره ضد السويد في إشبيلية.

ورد لويس إنريكي مدرب إسبانيا بدعوة خمسة لاعبين إلى تشكيلة الفريق التدريبي يوم الاثنين ، مع وصول كيبا يوم الثلاثاء ليصبح سادس إضافة.

  • مركز النقل LIVE!
  • شائعات يورو 2020: الأسبوع الأخير من التعزيزات
  • معاينة المجموعة الأولى ليورو 2020: هل بإمكان ويلز محاكاة فئة 2016؟

وينضم إلى مهاجم ليدز رودريجو مورينو ولاعب خط وسط فالنسيا كارلوس سولير وجناح سيلتا فيجو برايس مينديز ولاعب وست هام بابلو فورنالس ومدافع فياريال راؤول ألبيول في المعسكر.

صورة:
جاءت نتيجة اختبار سيرجيو بوسكيتس إيجابية لكوفيد يوم الأحد

سيتدرب اللاعبون الستة الإضافيون في “فقاعة موازية” بعيدًا عن الفريق الرئيسي المكون من 24 لاعباً في حالة الحاجة إلى استبدال بوسكيتس ، أو أي لاعب آخر أجبر على الانسحاب.

دخل 23 من لاعبي الفريق الأسباني المتبقيين ، بالإضافة إلى الجهاز الفني ، في عزلة بعد اختبار بوسكيتس الإيجابي.

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الإثنين أنهم عادوا جميعًا بنتائج سلبية ، لكنهم سيستمرون في التدرب بمفردهم قبل مباراة الإثنين مع السويد.

قال وزير الرياضة الإسباني خوسيه مانويل رودريغيز أوريبس ، إن الفريق سيحصل على لقاح كوفيد يوم الأربعاء ، في تصريح لمحطة إذاعية. كادينا سير: “نحن نضع استثناء لأنهم يمثلوننا في منافسة على مستوى عال.

كان من المقرر أن تلعب إسبانيا مع ليتوانيا في آخر مباراة ودية استعدادية لبطولة أوروبا 2020 يوم الثلاثاء ، لكن منتخبها تحت 21 عامًا سيخوض المباراة الآن.

خاض كيبا 11 مباراة دولية مع إسبانيا بعد ظهوره لأول مرة في فوز ودي على كوستاريكا في نوفمبر 2017.

يتمتع لويس إنريكي الإسباني بثروة من خيارات خط الوسط
صورة:
سيقود لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق إسبانيا في يورو 2020

يبدو أنه قد أثبت نفسه باعتباره رقم 1 في بلاده خلال عام 2019 ، لكن فقدان الشكل – مما أدى إلى فقدانه مكانه في مرمى تشيلسي أمام إدوارد ميندي – جعله يعود إلى مقاعد البدلاء في عام 2020.

واستُبعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا من تشكيلة إسبانيا الأصلية لليورو ، ولكن يمكن الآن إضافته إذا اضطر أي من ديفيد دي خيا أو أوناي سيمون أو روبرت سانشيز إلى الانسحاب.

إسبانيا في يورو 2020

فريق

حراس المرمى: أوناي سيمون (أتليتيك بلباو) ، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) ، روبرت سانشيز (برايتون).

المدافعون: خوسيه جايا (فالنسيا) ، جوردي ألبا (برشلونة) ، باو توريس (فياريال) ، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي) ، إريك جارسيا (مانشستر سيتي) ، دييجو لورينتي (ليدز) ، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي).

لاعبو الوسط: ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد) ، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) ، رودري (مانشستر سيتي) ، بيدري (برشلونة) ، تياجو (ليفربول) ، كوك (أتلتيكو مدريد) ، فابيان (نابولي) ، داني أولمو (لايبزيج) ، بابلو سارابيا ( باريس سان جيرمان).

المهاجمون: جيرارد مورينو (فياريال) ، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد) ، فيران توريس (مانشستر سيتي) ، أداما تراوري (ولفرهامبتون) ، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد).

احتمالات سكاي بيت: 8/1

أفضل إنجاز لليورو: البطل (1965 و 2008 و 2012)

تركيبات

  • الاثنين 14 يونيو: اسبانيا ضد السويد. انطلاق المباراة 8 مساءً (إشبيلية)
  • السبت 19 يونيو: اسبانيا مع بولندا. انطلاق المباراة 8 مساءً (إشبيلية)
  • الأربعاء 23 يونيو: سلوفاكيا مع إسبانيا. الانطلاق 5 مساءً (إشبيلية)