التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة باهيا ضد فيلا نوفا 6/10/2021

موعد مشاهدة مباراة باهيا ضد فيلا نوفا 6/10/2021

بعد فوز ثمين 1ضد0 خارج أرضه على منافس دوري الدرجة الثانية فيلا نوفا في آخر مباراة ذهاب من كأس البرازيل ، سيكون باهيا واثقًا من أنه المضيف قبل مباراة الإياب في Arena Fonte Nova الذي يحاول إنهاء المهمة والوصول إلى النهائي. مراحل مسابقة الكأس الوطنية المتقدمة.

بدأ باهيا أيضًا بداية واعدة لموسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجديد ، حيث فاز أصحاب الأرض 3ضد0 على سانتوس وحصلوا على نقطة صلبة على الطريق بالتعادل 3ضد3 في براغانتينو نهاية الأسبوع.

كوارتا فيرا تيم تضمين التغريدة! 💪🇦🇹

Desta vez o Vila Nova vai a Salvador، para enfrentar o Bahia، pelo jogo da volta da terceira fase.

: هيبر جوميز pic.twitter.com/ekbsVPCTEU

ضد Vila Nova FC (VilaNovaFC) 7 يونيو 2021

خسر باهيا ثلاثًا فقط من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات ، مع تسجيل خسارة واحدة فقط على أرضه ، بينما خسر مرتين فقط في آخر 15 مباراة على أرضه في جميع المسابقات.

كان المستوى مثيرًا للإعجاب أيضًا على أرضه في كأس البرازيل ، حيث خسر باهيا اثنتين فقط من آخر 16 مباراة في الكأس ، وفاز في 13 منها ، كما هزم فيلا نوفا في آخر مباراتين.

في فيلا نوفا ، وعلى الرغم من أن فريق دوري الدرجة الثانية يتأخر بهدف واحد فقط عن مضيفه ، إلا أن الزائرين يواجهون صعوبة في تعويض هذا العجز أمام فريق باهيا القوي ، خاصة في الفناء الخلفي الخاص بهم.

لم يفز Vila Nova بأي من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك التعادل في أول مباراتين من موسم Serie B الجديد والخسارة 1ضد0 أمام باهيا.


وصل الضيوف إلى الدور الثالث من كأس البرازيل هذا العام بفضل الانتصارين على أتلتيكو ألاغوينهاس ويوفنتود (الأخير بركلات الترجيح) ، في حين أن النتائج خارج أرضهم في مسابقة الكأس لم تكن سيئة حيث خسرت فيلا نوفا للتو مرتين من آخرها 10 كأس يفوز.

ومع ذلك ، يمكن إقصاء فيلا نوفا من المنافسة ليلة الأربعاء حيث يواجهون مهمة صعبة تتمثل في التغلب على فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الطريق ، خاصة وأن باهيا لديه أيضًا هذا الصدارة القيمة بهدف واحد.

كان باهيا له اليد العليا في التبديلات السابقة ومن المتوقع أن يواصل أصحاب الأرض ذلك في مباراة الإياب مساء الأربعاء.