التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة Atlético PR vs. Avai FC 10/6/2021

موعد مشاهدة Atlético PR vs. Avai FC 10/6/2021

لقد وصلنا إلى إياب الدور الثالث من كأس البرازيل ونتطلع إلى لقاء بين أتليتكو ​​للعلاقات العامة وآفاي إف سي يوم 9 يونيو.

ستُلعب المباراة في Estádio Joaquim Américo Guimarães وستبدأ الفرق المباراة 1ضد1 من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

يلعب Atlético PR دوره بعد فوز جيد 3ضد0 على Juventude في Serie A في نهاية الأسبوع. مع نهاية الشوط الأول ، أعد Atlético PR أسلوبه في بداية الشوط الثاني ليتقدم 2ضد0 بعد 49 دقيقة قبل أن يسجل الهدف الثالث قبل دقيقة على نهاية المباراة.

بهذه النتيجة ، فاز أتلتيكو للعلاقات العامة بمباراتيه في الدوري الإيطالي في بداية الموسم وافتتح الموسم بفوزه 1ضد0 على أرضه ضد أمريكا مينيرو.

لعب Atlético PR 7 مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات. لقد فازوا في 6 من تلك المباريات ولكن المباراة الوحيدة التي لم يتمكنوا من الفوز بها كانت مباراة الذهاب من تلك الكأس التي انتهت 1ضد1 الأسبوع الماضي.

تشير الاتجاهات إلى أن Atlético PR لم يفز بأي من مباريات كأس البرازيل الثلاث الأخيرة. لديهم سجل مختلط عندما يلعبون في الكأس على أرضهم وسجلوا أقل من 2.5 هدف في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة في الكأس في Estádio Joaquim Américo Guimarães.


دخلت Avai FC اللعب بعد التعادل 1ضد1 على أرضها في Serie B ضد Vila Nova. تقدم Avai FC في وقت مبكر من الشوط الثاني لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه عندما تعادل الفريق الضيف قبل 6 دقائق من النهاية.

هذه النتيجة تعني أن Avai FC لم يفز بأي من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات. كان هناك 3 تعادلات ، واحد منهم في مباراة الذهاب من مباراة الكأس هذه ضد أتلتيكو العلاقات العامة.

هذه المرة كان Avai FC من تأخر ، حيث تلقى شباكه 10 دقائق قبل نهاية الشوط الأول ، لكنهم عادوا للعب في الشوط الثاني ليسجلوا هدف التعادل.

لم يخسر Avai FC في آخر 3 مباريات له في كأس البرازيل. سجل Avai FC أقل من 2.5 هدف في 4 من مباريات كأس البرازيل الأخيرة.

بالنظر إلى أخبار الفريق و Atlético PR ، يغيب الثنائي المصاب Erick Carvalho و Lucas Halter ، ومن المتوقع أن يغيب الأخير هذا الموسم.

يأمل Avai FC أن يجد المهاجم المخضرم ريناتو طريقه للعودة إلى شكله التهديفي ويمكن أن يساعده في الهجوم من قبل جوناثان الذي سجل في مباراة الذهاب.

ستكون مباراة متقاربة حيث سجل أقل من 2.5 هدف. Avai FC ليسوا في أفضل حالاتهم ولكن لا يزال لديهم القدرة على إحداث اضطراب في هذه اللعبة. قد نشعر بالصدمة عندما تقدم Avai FC بفوزه 1ضد0.