التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة ساو باولو ضد 4 de Julho PI 06/09/2021

موعد مشاهدة ساو باولو ضد 4 de Julho PI 06/09/2021

مباراة الإياب الأخرى في كوبا دو برازيل مساء الثلاثاء هي المواجهة بين دوري الدرجة الأولى ، ساو باولو ، ودوري الدرجة الرابعة ، دي جولهو ، في ملعب مورومبي في مباراة الذهاب.

كان على ساو باولو أن يعترف بالهزيمة أمام 4 دي جولهو خارج أرضه بنتيجة 3ضد2 في مباراة الذهاب في إستاد بلدية إيتاكواتيارا إلى GO 3ضد2 لتتكبد هزيمتين في الهرولة.

🎥 قرار pela frente na تضمين التغريدة!# فاموس ساو باولو 🇾🇪 pic.twitter.com/qxUQkW3KMY

ضد ساو باولو (SaoPauloFC) 7 يونيو 2021

لذلك سيحاول ساو باولو بالتأكيد تسجيل الرقم القياسي هنا مساء الثلاثاء في مباراة الإياب القادمة من الجولة الثالثة من كأس البرازيل ، لكن قد لا يكون الأمر سهلاً مع امتلاك 4 دي يوهو الآن شيئًا للدفاع عنه.

سجل أصحاب الأرض انتصارين فقط في آخر خمس مباريات على أرضهم في منافسات الكأس الوطنية ، وبالتحديد ضد فورتاليزا (بركلات الترجيح) وفلامنغو ، بالإضافة إلى تعادلين مع تعادل أمام أتليتيكو بي آر وجريميو في هذه المباريات الخمس في الوقت الأصلي.

4 de Julho الآن على بعد 90 دقيقة فقط من طرد منافسهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي من بطولة كأس البرازيل وأظهرت نتيجة مباراة الذهاب أن ضيوف الدوري الإيطالي ليسوا ضعفاء ، كما ستقام هذه الجولة اليائسة يوم الثلاثاء في اخر النهار.

تأهل 4 دي يولهو إلى الدور الثالث من كأس البرازيل هذا العام بعد فوزه على كونفيانكا في الدور الأول (1ضد0) وكويابا في الدور الثاني على الرغم من تعرضه لركلات الترجيح للتأهل إلى الدور الثالث.


الفوز 3ضد2 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ساو باولو يعني ثلاثة انتصارات في جولة واحدة ، لكن من الجدير بالذكر أن الانتصارات الثلاثة جميعها في Estádio Municipal de Ytacoatiara كانت على أرضهم ، بينما لعب الزائرون مباراة واحدة خارج أرضهم فقط في تلك المباراة المنافسة التي انتهت. في الهزيمة 3ضد2 في Ceara في 2005.

هناك تاريخ محدود بين ساو باولو و 4 دي يولهو من حيث المباريات السابقة ، حيث كان فوز دي يولو 4 3ضد2 في مباراة الذهاب هي المباراة الوحيدة التي خاضها كل منهما ضد الآخر.

يمكن أن تنتهي هذه الإياب بالتعادل ، مع تقدم 4 de Julho إلى الجولة التالية على حساب خصوم Serie A.