Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
أودسون إدوارد: ليستر سيتي يجري محادثات مع مهاجم سلتيك

كان بإمكان ليستر سيتي الحصول على مهاجم سلتيك أودسون إدوارد مقابل 18 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

سكاي سبورتس نيوز قيل إن الناديين أجروا محادثات بناءة بشأن المهاجم الفرنسي ، على الرغم من أن الصفقة لا تزال بعيدة بعض الشيء.

بريندان رودجرز من أشد المعجبين بإدوارد ، بعد أن وقع عليه كمدرب سلتيك في عام 2017 على صفقة إعارة أولية من تولوز قبل أن يوقعه النادي على صفقة دائمة مقابل 9.3 مليون جنيه إسترليني من باريس سان جيرمان بعد عام.

  • مركز النقل LIVE!
  • انتقالات الدوري الإنجليزي الصيفية
  • المرشدون الصيفيون لكل نادٍ تلو الآخر: من يحتاج ماذا؟

يحرص Leicester على دخول السوق في هذه النافذة لتعزيز خياراته الهجومية التي تشمل حاليًا Jamie Vardy و Kelechi Iheanacho و Ayoze Pérez.

في يناير، سكاي سبورتس نيوز ذكرت أن إدوارد سيتطلع إلى الانتقال إلى إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الصيف مع انتهاء عقده مع باركهيد في يونيو 2022.

عمل رودجرز وإدوارد معًا لمدة 18 شهرًا في سلتيك ، واستمر المهاجم في تسجيل 74 هدفًا في 139 مباراة خلال الفترة التي قضاها في جلاسكو.

صورة:
سجل إدوارد 74 هدفا في 139 مباراة مع سلتيك

شارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا حيث خرج من هولندا في الدور نصف النهائي.

لا يزال ليستر قريبًا أيضًا من التوصل إلى صفقة مع ليل للاعب خط الوسط بوبكاري سوماري البالغ من العمر 22 عامًا ، مقابل رسوم قد ترتفع إلى 18 مليون جنيه إسترليني.

سوماري حريص على الانتقال إلى ليستر ، وشجعه زميله الدولي ويسلي فوفانا ، الذي انتقل إلى ملعب كينج باور في أكتوبر.

يستهدف الثعالب أيضًا الظهير الأيسر بعد أن غادر كريستيان فوكس ، الذي انضم إلى نادي شارلوت إف سي التوسعي ، النادي ويفكر في اتخاذ خطوة للوكيل الحر ريان بيرتراند.