التخطي إلى المحتوى
جانلويجي دوناروما: باريس سان جيرمان اقترب من ضم أي سي ميلان وحارس إيطاليا في صفقة انتقال مجانية

يقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع حارس مرمى إيطاليا جيانلويجي دوناروما في صفقة انتقال مجانية ، بحسب سكاي في إيطاليا.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيغادر ميلان عند انتهاء عقده في نهاية الشهر وسيكون قادرًا على التوقيع مع نادي جديد كوكيل مجاني.

كان نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي يخوض محادثات مع وكيل دوناروما مينو رايولا لعدة أشهر ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد العقد.

  • مركز النقل LIVE!
  • تلوكاكو: أنا باق في إنتر
  • يستعد ميلان للتعاقد مع توموري من تشيلسي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني

يُفهم أن باريس سان جيرمان عرض على دوناروما صفقة مدتها خمس سنوات بأجور تبلغ حوالي 12 مليون يورو (10.3 مليون جنيه إسترليني) سنويًا بالإضافة إلى الوظائف الإضافية ، وسيفوز بالسباق للتوقيع على حارس المرمى إذا لم يتطابق برشلونة أو أفضل عرضه.

يلعب دوناروما حاليًا واجبًا دوليًا مع إيطاليا ويمكن أن يخضع لفحص طبي في قاعدة تدريب Coverciano الخاصة بالمنتخب الوطني قبل مباراتهم الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 ضد تركيا في روما يوم الجمعة.

تحرك ميلان بالفعل لتأمين بديل دوناروما من خلال جلب الدولي الفرنسي مايك مينان من ليل بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي ليلي مقابل رسوم تبلغ حوالي 12.9 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو).

خاض دوناروما 251 مباراة للنادي في جميع المسابقات ، وحافظ على نظافة شباكه 88 مرة ، منذ أن وصل إلى صفوف الشباب في عام 2015 وهو يبلغ من العمر 16 عامًا فقط.

هذا الموسم ، لعب دورًا رئيسيًا في مساعدة نادي ميلان على احتلال المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي والعودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام سبع سنوات.