التخطي إلى المحتوى
يورو 2020: قال ماركوس راشفورد إن فريق جاريث ساوثجيت الإنجليزي يمكن أن يطلق البطولة في الحياة

يعتقد ماركوس راشفورد أن فريق إنجلترا ليورو 2020 مليء باللاعبين الذين يمكنهم إطلاق البطولة في الحياة.

يتوجه منتخب الأسود الثلاثة إلى سانت جورج بارك يوم الثلاثاء لمواصلة الاستعدادات للمباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضد كرواتيا في ويمبلي بعد ظهر يوم الأحد.

راشفورد قاد منتخب إنجلترا وأحرز الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في المباراة الودية الأخيرة التي فازت الأحد على رومانيا.

  • ضربات وفشل: قرارات إنجلترا الرئيسية قبل يورو 2020
  • معاينة المجموعة الرابعة ليورو 2020: هل تعود كرة القدم إلى الوطن؟
  • مباريات وطريق إنجلترا ليورو 2020

يبقى أن نرى ما إذا كان مهاجم مانشستر يونايتد سيبدأ ضد كرواتيا لأن المدرب جاريث ساوثجيت لديه الكثير من الخيارات في مناطق الهجوم.







4:55

مقتطفات من المباراة الودية الدولية بين إنجلترا ورومانيا

لكن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يشعر بالمنافسة على الأماكن والجودة في جميع أنحاء الفريق تعني أن كل لاعب من بين 26 لاعباً اختارهم ساوثجيت يمكن أن يلعب دوراً في أي نجاح.

وقال “لا تفهموني بشكل خاطئ ، الكل يريد أن يكون في التشكيلة الأساسية الأولى – لكنني أعتقد من تجربتي في البطولات أنك بحاجة إلى فريق”.

“يجب أن يكون لديك لاعبون قادرون على المشاركة في لحظات مختلفة وإعطاء هذه الشرارة الإضافية. أعتقد أن فريقنا لدينا هذا في جميع أنحاء الملعب ، لذا لأكون صريحًا ، (البدء ضد كرواتيا) ليس في صدارة ذهني .

“نذهب إلى هناك كفريق يحاول الفوز بالبطولة. سواء كنت تبدأ في أول XI أم لا ، لا يزال لديك دور كبير تلعبه إذا أردنا الفوز بالبطولة.



تألق جاك غريليش في مباراة إنجلترا أمام رومانيا



0:56

جاك غريليش لديه القدرة على “ إبعاد المشجعين عن مقاعدهم ” ويجب أن يبدأ مع إنجلترا في مباراتهم الافتتاحية لبطولة يورو 2020 ضد كرواتيا ، وفقًا لسو سميث.

“يتم خداعك إذا كنت تتوقع أن يفوز 11 لاعبًا بسبع مباريات – وأنت تلعب الألعاب في فترة زمنية قصيرة. يجب الاستفادة من الفريق ولكي أكون صادقًا ، فأنا متحمس وأتطلع إلى ذلك. “

قال الكابتن هاري كين لـ بودكاست إنجلترا الرسمي أن الفريق يتمتع بتوازن مثالي بين الشباب والخبرة ، حيث ردد راشفورد مشاعر زميله المهاجم.

وأضاف “لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين”.

“ثم اختلط مع عدد قليل من اللاعبين الأكبر سنًا الذين لعبوا مباريات ضخمة مع أنديتهم وحققوا في النهاية مسيرة رائعة على المستوى الدولي. أعتقد أن لدينا توازنًا جيدًا.

“الحادي عشر الأول مهم ولكن ليس هو كل شيء ونهاية كل شيء لأننا سنحتاج إلى الجميع للفوز باللقب.”