التخطي إلى المحتوى
يورو 2020: قال هاري كين إن إنجلترا في وضع أفضل الآن مما كانت عليه عندما وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم في 2018

يصر هاري كين على أن المنتخب الإنجليزي في وضع أفضل قبل التأهل لبطولة أوروبا مما كان عليه في مسيرته إلى نصف نهائي كأس العالم 2018.

يبدأ منتخب الأسود الثلاثة مشواره في بطولة أوروبا 2020 أمام منافسه في المجموعة الرابعة كرواتيا في ويمبلي يوم الأحد. لقد أنهى المنافسون أنفسهم آمال إنجلترا في كأس العالم قبل ثلاث سنوات ، لكن الفريقين تغيرا منذ ذلك الحين.

يشعر الكابتن كين ، الذي فاز بالحذاء الذهبي في روسيا ، بأن إنجلترا الآن أكثر ملاءمة لكرة القدم بعد أن اكتسبت خبرة أكبر للنادي والمنتخب منذ خروجهما المؤلمة في موسكو.

  • بن وايت يحل محل ترينت ألكسندر أرنولد في تشكيلة إنجلترا
  • ركلة جزاء ماركوس راشفورد ترسل إنجلترا إلى بطولة اليورو بالفوز
  • ضربات وفشل: قرارات إنجلترا الرئيسية قبل يورو 2020

قال مهاجم توتنهام لصحيفة The Official England Podcast عندما سئل عما إذا كان الفريق أقوى مما كان عليه في 2018: “أود أن أقول ذلك. ربما نكون في مكان أفضل.







1:08

يتحدث حارس مرمى إنجلترا السابق ديفيد جيمس عن إضافة بن وايت المتأخرة إلى تشكيلة إنجلترا ، ويقول إن أي نجاح يحرزونه في البطولة سيعتمد على دفاعهم.

“الذهاب إلى كأس العالم تلك ، ربما لم نكن متأكدين من مكاننا كفريق ، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا وصعدنا إلى مستوى المناسبة.

“أشعر أن لدينا الآن المزيد من الخبرة ، واللاعبين في أكبر المباريات لناديهم ومن الواضح أن اللاعبين الذين لعبوا في كأس العالم تلك لديهم هذه التجربة أيضًا.

“أشعر وكأننا في مكان جيد. نعلم أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي يجب القيام به. نحن لا نحضر فقط ونفوز بالبطولة.

“لم نفز بالبطولة كدولة منذ فترة طويلة جدًا ، لذلك يجب أن يكون هناك الكثير من العقلية الجيدة على طول الطريق لأنها رحلة طويلة وصعبة للوصول إلى المراحل الأخيرة من البطولة الكبرى .

“من الواضح أن هناك ضغطًا أكبر قليلاً علينا هذا العام أكثر مما كان عليه الحال في كأس العالم ، لذلك علينا فقط أن نخطو خطواتنا ونتطلع إلى التحدي”.

كين هو الآن رجل دولة كبير في فريق مؤلف من 26 لاعباً يضم ثلاثة لاعبين فقط فوق سن الثلاثين ، وهو يعتقد أن عمق الموهبة والتوازن في مستويات الخبرة يمنح إنجلترا فرصة جيدة.



تألق جاك غريليش في مباراة إنجلترا أمام رومانيا



0:56

جاك غريليش لديه القدرة على “ إبعاد المشجعين عن مقاعدهم ” ويجب أن يبدأ مع إنجلترا في مباراتهم الافتتاحية لبطولة يورو 2020 ضد كرواتيا ، وفقًا لسو سميث.

وأضاف “عمري 27 عاما فقط ، لكنني أحد كبار السن في الفريق”. “لدينا توازن كبير ونعلم أن أمامنا طريق طويل لنقطعه مع الكثير من العمل الشاق من الآن وحتى نهاية البطولة ، ونأمل أن نفعل كل ما في وسعنا في هذه المرحلة التحضيرية.

“كل شخص يلعب بشكل جيد والمجموعة رائعة. لدينا توازن رائع بين اللاعبين الشباب وذوي الخبرة. لدينا لاعبين لعبوا في أفضل المباريات ، وأكبر المباريات ، ونهائيات الكأس ولدينا أداء رائع. فريق.

“لكي تكون أحد أفضل الفرق في البطولة ، يجب أن يكون لديك عمق كبير في المراكز وهذا ما حصلنا عليه. لدينا الكثير من المنافسة على الأماكن ، وكمهاجم ، هناك الكثير من اللاعبين المبدعين الذين وضعوني حتى وإنه لمن دواعي سروري اللعب “.

يحل وايت محل ألكسندر أرنولد في تشكيلة منتخب إنجلترا

استبدل بن وايت المصاب ترينت ألكسندر أرنولد في تشكيلة إنجلترا المكونة من 26 لاعباً في بطولة أوروبا 2020.

واستبعد ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن لليفربول من المشاركة في البطولة هذا الصيف بعد أن أُجبر على الخروج في المراحل الأخيرة من الفوز الودية 1-0 على النمسا الأسبوع الماضي بسبب إصابة في الفخذ.

اختار جاريث ساوثجيت مدافع برايتون وايت ، الذي كان من بين المدافعين عن التشكيلة المؤقتة المكونة من 33 لاعبا ، قبل المباراة الافتتاحية لانجلترا أمام كرواتيا في ويمبلي يوم الأحد.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، والذي يمكنه اللعب في الدفاع ووسط الملعب ، أول مباراة له مع منتخب إنجلترا ضد النمسا ، وكان مبهرًا في بدايته الأولى في المباراة التمهيدية الأخيرة يوم الأحد ضد رومانيا.

سكاي سبورتس نيوز علم أن وايت استُدعى في طريق عودته إلى الساحل الجنوبي في حوالي الساعة 9:30 مساء الأحد من قبل مدرب إنجلترا ساوثجيت ، الذي أخبره شخصيًا أنه سيتم ترقيته.

قائمة منتخب إنجلترا المكونة من 26 لاعباً للمشاركة في بطولة أوروبا 2020

حراس المرمى: دين هندرسون (مانشستر يونايتد) ، سام جونستون (وست بروميتشينو) ، جوردان بيكفورد (إيفرتون)

المدافعون: بن تشيلويل (تشيلسي) ، كونور كودي (ولفرهامبتون) ، ريس جيمس (تشيلسي) ، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) ، تيرون مينجز (أستون فيلا) ، لوك شو (مانشستر يونايتد) ، جون ستونز (مانشستر سيتي) ، كيران تريبيير (أتليتيكو) مدريد) ، كايل ووكر (مانشستر سيتي) ، بن وايت (برايتون)

لاعبو الوسط: جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) جوردان هندرسون (ليفربول) ماسون ماونت (تشيلسي) كالفين فيليبس (ليدز) ديكلان رايس (وست هام)

المهاجمون: دومينيك كالفيرت لوين (إيفرتون) ، فيل فودين (مانشستر سيتي) ، جاك غريليش (أستون فيلا) ، هاري كين (توتنهام) ، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) ، بوكايو ساكا (أرسنال) ، جادون سانشو (بوروسيا دورتموند) ، رحيم ستيرلينج. (مدينة مانشستر)

اختر المنتخب الإنجليزي الخاص بك لفتح مباراة اليورو

لوحة جاك غريليش

لعبت إنجلترا آخر مباراة استعدادية لها قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، لكن من الذي سيشارك في التشكيلة الأساسية للمباراة الافتتاحية أمام كرواتيا يوم الأحد في ويمبلي؟

قام جاريث ساوثجيت بتعيين فريق مكون من 26 لاعباً ولكن لديه الكثير من الصداع في الاختيار في الدفاع وخط الوسط والهجوم.

من ستبدأ في مباراة إنجلترا الافتتاحية في يورو 2020 ضد كرواتيا؟

حدد اختياراتك أدناه وأخبرنا بمن اخترته في قسم التعليقات أدناه ، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضمين التغريدة.