التخطي إلى المحتوى
ستيفن كيني: مدرب جمهورية أيرلندا يوجه الانتباه إلى المستقبل بعد أن غاب عن بطولة أوروبا 2020

سيشاهد ستيفن كيني نهائيات بطولة أوروبا 2020 من بعيد وهو يعلم مدى اقترابه من التواجد مع جمهورية أيرلندا.

كيني ، الذي حل محل ميك مكارثي كمدير فني في أبريل من العام الماضي ، ورث مباراة الدور نصف النهائي في سلوفاكيا وبعد أن شهدت استعداداته تعطل بسبب بروتوكولات Covid-19 ، لم يكن بإمكانه أن ينظر إليه إلا بعد أن غاب منتخب أيرلندا عن المباراة النهائية ضد أيرلندا الشمالية. مجاملة لهزيمة مؤلمة بركلات الترجيح في براتيسلافا.

ونتيجة لذلك ، سيلعب دور المتفرج المهتم هذا الصيف حيث يدير حكم البرتغال ، الخصم القادم لأيرلندا في تصفيات كأس العالم ، ولا يزال يتساءل عما يمكن أن يكون ، لكنه يركز على المستقبل.

  • شيموس كولمان يخرج من رحلة المجر بسبب إصابة في أوتار الركبة
  • ستيفن كيني يفوز بأول فوز لجمعية أيرلندا في أندورا
  • جافين بازونو يستهدف المركز الأول لمانشستر سيتي

هنغاريا
جمهورية ايرلندا

الثلاثاء 8 حزيران (يونيو) 6:55 مساءً

تبدأ الساعة 7:00 مساءً

قال كيني: “اسمع ، إنه أمر لا يصدق أن أذهب إلى البطولات الأوروبية. بالنسبة لدولة مثل أيرلندا ، كان من الممكن أن يكون الأمر رائعًا ، ولا شك في ذلك.

“أداؤنا في سلوفاكيا – سيطرنا على تلك المباراة لفترات طويلة وكان الخسارة بركلات الترجيح أقسى الأقدار ، لكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.

“علينا المضي قدمًا والتطلع إلى الأمام. بالطبع يتأذى الجميع لخسارة تلك المباراة وعدم المشاركة فيها ، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا تعلمها – يمكنني تعلمها – من اليورو ، ومشاهدة الاتجاهات الدولية كرة القدم ، إنهم يتغيرون باستمرار.

“بالطبع نحن نفضل أن نكون جزءًا من ذلك ، لا يمكنني إنكار ذلك ، بالتأكيد”.



أندورا ضد عائد الاستثمار



4:00

يسلط الضوء على المباراة الدولية الودية بين أندورا وجمهورية أيرلندا

ستختبر أيرلندا نفسها أمام أحد المتأهلين للتصفيات النهائية ، المجر ، في مباراة ودية في بودابست مساء الثلاثاء – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس – بعد أن أنهوا أخيرًا انتظارهم لتحقيق أول فوز تحت قيادة كيني في المحاولة الثانية عشرة في أندورا.

سيمثل المجريون اختبارًا أكثر صرامة عندما يحاولون صقل أسلوبهم في مجموعة صعبة للغاية والتي ستدفعهم إلى معركة مع البرتغاليين وفرنسا وألمانيا ، وستمنح رئيس الجمهورية فرصة أخرى لقياس موسم صعب. كرة القدم الدولية.

قال: “اسمع ، كنت أرغب في القيام بعمل أفضل مما أفعله بشكل عام ، لا شك. لن أحاول رسم صورة مختلفة.

“أعتقد أن هناك رؤية واضحة للفريق الذي نرغب في إنشائه. أريد أن يكون للفريق هوية واضحة. لدينا 13 لاعبًا شاركوا في بداياتهم التنافسية الدولية الأولى – وهذا تحول جذري – وننشئ فريقًا أقوى المضي قدمًا في نوافذ الألعاب الثلاث ، وهو فريق يمكن للمشجعين التعرف عليه.

“بشكل عام ، نحن نتطلع إلى أداء جيد في المجر. سنرغب في إنهاء الأسبوع بقوة وأخذ ذلك في نافذة سبتمبر لأن لدينا تسع نقاط للعب مع البرتغال وأذربيجان وصربيا ، مباريات صعبة.

“نريد أن يكون سبتمبر قويًا ونريد هذا الأسبوع مساعدتنا على القيام بذلك ومنحنا المنصة للقيام بذلك.”



انتصر باتريك بامفورد في مفهوم الدوري الأوروبي الممتاز بعد ليدز ''.  1-1 تعادل مع ليفربول



0:51

كيني لا يعتقد أن باتريك بامفورد سيعلن عن منتخب جمهورية أيرلندا ويقول إن هدف مهاجم ليدز هو اللعب مع إنجلترا

يعرف المدافع جون إيغان ما ينتظرنا ، لكنه يستمتع بفرصة تحديد موعد لشهر سبتمبر.

قال: “إنهم فريق جيد حقًا. من الواضح أنهم ذاهبون إلى بطولة اليورو وربما يكونون مليئين بالإثارة في الوقت الحالي ، لذلك لن نكون تحت أوهام أنها ستكون مباراة سهلة أو أيًا كان .

“نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة حقًا. لكننا نؤمن بأنفسنا ، ونريد الذهاب وتقديم أداء جيد ومحاولة تحقيق نتيجة.

“قد تكون مباراة ودية ، لكننا نريد فقط أن نحاول بناء الزخم لأخذ أنفسنا في الجولة التالية من البطولات الدولية ، وهذا ما سنحاول القيام به مساء الغد.”