التخطي إلى المحتوى
أنجي بوستيكوجلو: سلتيك يوافق شفهيًا على الشروط الشخصية مع مدرب يوكوهاما إف مارينوس ليصبح مديرًا جديدًا

وافق Ange Postecoglou شفهيًا على الشروط الشخصية مع سلتيك ليصبح مديرهم الجديد.

يأمل نادي Parkhead في أن يكون الأسترالي في مكانه في الوقت المناسب لمعسكره التدريبي قبل الموسم في ويلز ، والذي يبدأ في 5 يوليو.

إذا أكمل انتقاله إلى سلتيك ، فإن Postecoglou – المسؤول حاليًا عن يوكوهاما إف مارينوس – سيحتاج إلى 10 أيام من الحجر الصحي قبل أن يبدأ عمله.

  • Celtic يوافق على رسوم تعويض Ange Postecoglou
  • مارك بوسنيش: أنجي Postecoglou يمثل مخاطرة كبيرة على سلتيك
  • كريستوفر أجر: مستقبل سلتيك قد ينتهي هذا الصيف






1:26

يقول مارك بوسنيتش ، إن أنجي بوستيكوجلو سيحضر علامة تجارية مثيرة وهجومية لكرة القدم إلى باركهيد إذا أصبح مدير سلتيك التالي.

وافق سلتيك بالفعل على دفع تعويض للاعب البالغ من العمر 55 عامًا مع يوكوهاما ، على الرغم من أن الجانب الياباني يرفض التعليق على القصة.

بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على الشروط مع Postecoglou و Yokohama ، سيحتاج سلتيك أيضًا إلى الحصول على موافقة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتعيين الرئيس اليوناني المولد لأنه لا يحمل رخصة Pro المطلوبة.

تقدم الوصيفون في الدوري الاسكتلندي الممتاز بطلب إلى مجلس الإدارة للحصول على إعفاء ، يُعرف باسم “الاعتراف بإجراء الكفاءة” ، ومن المفهوم أنهم واثقون من أن 25 عامًا في Postecoglou في الإدارة ستشهد الموافقة على طلبهم.

تولى Postecoglou مسؤولية يوكوهاما منذ فبراير 2018 وقاد النادي إلى اللقب الياباني بعد عام.

كما درب بريسبان رور – حيث فاز باللقب الأسترالي – وملبورن فيكتوري ، بينما قاد أستراليا للنجاح في كأس آسيا 2015 خلال فترة تدريبه التي استمرت أربع سنوات مع المنتخب الوطني.







0:22

لن ينجذب أنجي بوستيكوجلو إلى التكهنات التي تربطه بوظيفة إدارية شاغرة خلال مؤتمر صحفي في يوكوهاما إف مارينوس ، مشيرًا إلى أنه يركز فقط على الجانب الياباني

من المتوقع أن يعود لاعبو سلتيك إلى ملعب لينوكستاون التدريبي في 17 يونيو ، قبل التوجه إلى معسكرهم التدريبي لمدة تسعة أيام في ويلز.

وستشمل الرحلة إلى ويلز ثلاث مباريات ودية خلف الأبواب المغلقة ضد شيفيلد وينزداي وتشارلتون وبريستول سيتي.

من المقرر أن تبدأ التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا – التي ستدخل المنافسة في الجولة التأهيلية الثانية – في الأسبوع الذي يبدأ في 19 يوليو.

Bosnich: Postecoglou خطر كبير على سلتيك

إن تعيين أنجي بوستيكوجلو كمدرب لسلتيك سيكون “مخاطرة كبيرة” ، بحسب ما قاله حارس مرمى أستراليا السابق مارك بوسنيتش.

استهدف سيلتيك مدرب أستراليا السابق بعد انهيار المفاوضات مع إيدي هاو. كان مجلس الإدارة يبحث عن مدير جديد منذ استقالة نيل لينون في فبراير.

قال Bosnich سكاي سبورتس نيوز: “لقد قضى وقتًا رائعًا هنا في نادٍ يُدعى Brisbane Roar ، حيث أحدث ثورة في طريقة لعب كرة القدم هنا. وفاز باللقب في أول غزوة له في آسيا.

“يمكنني أن أتفهم القلق من أنصار سلتيك لأن الفوز باللقب هنا في أستراليا والفوز باللقب في اليابان لا يعني الإدارة في الدوري الاسكتلندي الممتاز ، ولا يدير فريقًا بحجم سلتيك ، الذي يوجد دعم عالمي له هناك ، وهم نادٍ ضخم للغاية.

“إذا تم تعيينه ، فإنه يستحق فرصة ، لكنها مخاطرة كبيرة – لا شك في ذلك.”