التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. القنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة الأهلي والترجي

ينتظر مشجعي كرة القدم في تونس ومصر موعد مباراة الأهلي والترجي، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت 19 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً، في  كلاسيكو معتاد بين الشياطين الحمر ونسور قرطاج، ويسعى الفريقين خلال تلك المباراة عن تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى النهائي ومن خلال موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل، وقبل المباراة التي ينتظرها محبي النادي الأهلي، والترجي التونسي، نستعرض معكم خلال السطور التالية، طموح الفريقين، القنوات الناقلة للمباراة، وكل ما يخص اللقاء.

موعد مباراة  الأهلي والترجي التونسي

تقام مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي يوم السبت الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء ً بتوقيت مصر، إذ يستضيف المباراة ملعب “الترجي” برادس.

القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، عبر الناقل الحصري للبطولة مجموعة قنوات بي إن سبورت، بجانب بعض القنوات المفتوحة التي تبث اللقاء عبر شاشتها، إذ تنقل المباراة القناة التونسية الأرضية.

حكام المباراة

وأعلن الكاف عن حكام مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، إذ تم إسناد اللقاء تحكيماً إلي  حكم الصفارة  الجنوب افريقي فيكتور جوميز، واختيار الزامبي سيكاوزي حكما لتقنية الفيديو.

وكان قد أجرى الكاف تغيرات حول موعد مباراة نصف النهائي بين الأهلي والترجي، إذ كان الموعد الأول الذي أقره الاتحاد الإفريقي هو إجراء لقاء الذهاب يوم 18 والإياب يوم 25 من شهر يوليو، ثم تم التعديل ليتم ترحيل المواجهة ليقام لقائي الذهاب والإياب يومي 19 و26 من نفس الشهر.