التخطي إلى المحتوى
جون فليك: مدرب اسكتلندا ستيف كلارك يقول إن لاعب خط الوسط لديه “ فرصة طويلة ” ليكون المباراة الافتتاحية ليورو 2020 أمام جمهورية التشيك

يقول ستيف كلارك إن جون فليك سيكون “فرصة طويلة” لتحقيق المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 في اسكتلندا أمام جمهورية التشيك بعد فترة العزلة الذاتية التي قضاها.

تم اختبار لاعب خط وسط شيفيلد يونايتد إيجابيًا لـ Covid-19 وتم وضعه في الحجر الصحي قبل أن يسافر الأسكتلنديون من قاعدتهم التدريبية في إسبانيا إلى البرتغال الأسبوع الماضي في المباراة الودية 2-2 ضد هولندا.

ديفيد مارشال ، ستيفن أودونيل ، ناثان باترسون ، جرانت هانلي ، جون ماكجين ، وتشي آدامز ، تم تركهم في إسبانيا كإجراء احترازي ، لكنهم عادوا جميعًا وشاركوا إلى حد ما في مباراة الإحماء النهائية ، 1-0 الفوز على لوكسمبورغ في استاد جوزي بارثيل يوم الأحد.

  • كلارك: عقلية الفوز الاسكتلندي يمكن أن تؤدي إلى يورو تاريخي
  • McTominay يستمتع بمسؤولية اسكتلندا
  • شائعات يورو 2020: الأسبوع الأخير من التعزيزات

أكد الرئيس كلارك أن فليك سيعود إلى الاعتبار عند عودته إلى الفريق ، لكن من غير المرجح أن يكون في المزيج للمباراة الافتتاحية ضد التشيك في هامبدن بارك في 14 يونيو ، والتي تأتي قبل رحلة ويمبلي لمواجهة إنجلترا والنهائي. مباراة المجموعة ضد كرواتيا في غلاسكو.







2:48

يسلط الضوء على المباراة الدولية الودية بين لوكسمبورغ واسكتلندا

وقال كلارك: “إنه جاهز للمشاركة في البطولة”.

“سينضم إلينا جون في منتصف الأسبوع.

“سيحصل على الخيار عندما يخرج من الحجر الصحي للعودة إلى المنزل لمدة 24 ساعة لرؤية أسرته أو يمكنه الانضمام إلينا مباشرة في المعسكر التدريبي.

“لأن عزله في غرفته ستكون فرصة طويلة لأنه مستعد للمباراة الأولى لكنه بالتأكيد جاهز للمباراة التالية.”

كان كلارك مسرورًا بالرأسية المزدوجة للإحماء والتي شهدت ظهور لاعب وسط تشيلسي البالغ من العمر 19 عامًا بيلي جيلمور وصانع ألعاب سلتيك ديفيد تورنبول والظهير الأيمن لرينجرز البالغ من العمر 19 عامًا ، مما يعني خسارة اسكتلندا مرتين فقط. مباراة في 16 بينما يستعدون لأول بطولة كبرى لهم منذ 23 عامًا.

قال: “لقد كان تدريبًا جيدًا في المعسكر. لقد عملنا جيدًا وتمكنا من الحصول على التفاصيل الدقيقة للطريقة التي نريد أن نلعب بها نظامنا أمام اللاعبين.



صورة المعاينة



0:36

قال ليندون دايكس إن فريق اسكتلندا مليء بالثقة في خوض بطولة أوروبا ، بعد الفوز على لوكسمبورغ في المباراة الودية الأخيرة قبل البطولة.

“والآن نتقدم إلى البطولة ، يتعلق الأمر بضبط خصوم معينين ، الأمر الذي سيتطلب موظفين مختلفين لإحداث مشكلة لهم.

“هناك الكثير لتفكر فيه ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة التي تريدها كمدرب رئيسي.

“خسارتان في 16 مباراة ، نضارة في الفريق مع الشباب الذين دخلوا. لقد قدموا أداءً جيدًا ، وشاركوا في المجموعة والتدرب وقدموا مساهمات ، وقد لعبوا مبارياتهم الآن.

“إنه يضع القليل من الضغط على الكبار ، لذا تبدو الأمور جيدة.”