التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا ضد غوام في تصفيات كأس العالم 2022
مشاهدة مباراة سوريا ضد غوام

تدخل سوريا اللقاء مع فريق غوام الذي تم إقصاؤه بالفعل وهو يعلم أنه بإمكانه تأمين مكانه في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022 ورصيفه في نهائيات كأس آسيا 2023 بفوز ، في غضون ذلك ، تأمل الصين في أن تتمكن غوام – بدون نقطة بعد ست مباريات – من تقديم خدمة لها من خلال حرمانها من سوريا لمنح فريق لي تاي الأمل في احتلال الصدارة في المجموعة ، وهو الخيار الوحيد لحجز مكان مؤكد في الجولة الثالثة من البطولة. التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022.

 

ساعد محمود المواس فريق نبيل معلول في التغلب على الخسارة من خلال إصابة المهاجم عمر السومة عندما سجل ثلاثية في فوز يوم الجمعة 4-0 على جزر المالديف مع اقتراب السوريين من المرحلة التالية. وكان هذا الفوز هو السادس لسوريا على التوالي في التصفيات وسيسعى الفريق للحفاظ على سجله المثالي في المسابقة حتى الآن يوم الاثنين. ويتقدم فريق مالول بفارق ثماني نقاط على الصين صاحبة المركز الثاني رغم أنه سيخوض المباراة على استاد الشارقة بدون خدمات المدافع مؤيد الأجمان الذي طُرد ضد جزر المالديف عندما تلقى بطاقتين صفراوين في تتابع سريع.

 

دخلت غوام المباراة بعد هزيمتها 7-0 على يد الصينيين في سوتشو الشهر الماضي ولم يحصد فريق سيو دونغ وون نقطة في ست مباريات حتى الآن. ليس لدى المحمية الأمريكية أي فرصة للانتقال إلى المراكز المؤهلة لكأس العالم FIFA وستكافح لمحاولة تجنب الاضطرار إلى اللعب في جولات التصفيات قبل المرحلة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2023.