التخطي إلى المحتوى
أهداف لعبة العراق  HD | نتيجة مباراة  العراق ضد كمبوديا  اليوم 07/06/2021 لعبة تصفيات كاس العالم
مباراة العراق ضد كمبيوديا بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة منتخب العراق اليوم ضد كمبوديا في تصفيات كأس العالم 2021 iraq vs cambodia ، يهدف العراق إلى تجاوز البحرين في المركز الأول في المجموعة الثالثة عندما يواجه كمبوديا في تصفيات كأس العالم الآسيوية الدور التاسع. فشل العراق في تحويل هيمنته إلى فوز في تعادل سلبي مع البحرين ، لكن يُنظر إليه على أنه مرشح قوي لبطولة كأس العالم لكرة القدم. هزم كمبوديا في عراد. والرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف هو الكابتن علاء عبد الزهرة ، الذي سجل 17 هدفاً في 122 مباراة مع المنتخب الوطني.

من ناحية أخرى ، لا يبدو أن كمبوديا قادرة على المنافسة على هذا المستوى ، حيث تكبد الفريق خسارة محرجة بنتيجة 8-0 أمام البحرين يوم الخميس. الثقة متدنية قبل الرحلة إلى عراد ، ولا نعتقد أنهم قادرون على صنع معجزة في استاد المحرق. في لقاءهم الأخير في مباراة تنافسية ، فاز العراق على كمبوديا 4-0.

 

سيكون العراق ، الذي سيلعب أول مباراة في التصفيات الآسيوية منذ التعادل 0-0 مع البحرين في نوفمبر 2019 ، واثقًا من حصد جميع النقاط الثلاث ضد كمبوديا في ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة ، وهو ما قد يكون كافياً بالنسبة لهم. يستعيد الصدارة مع إيران والبحرين اللتين تلعبان في وقت لاحق يوم الاثنين. هزم العراق كمبوديا 4-0 عندما التقى الفريقان في أكتوبر / تشرين الأول 2019 ، وسيحث المدرب سريكو كاتانيك لاعبيه على الانطلاق في مواجهة منتخب جنوب شرق آسيا. ظل العراق مشغولاً على الرغم من جائحة COVID-19 ، حيث خاض الفائزون بلقب كأس آسيا لعام 2007 ثماني مباريات ودية في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الآسيوية ، ويتوقع السلوفيني كاتانيتش الحصول على أكبر عدد من النقاط ضد كمبوديا.

 

تبخرت آمال كمبوديا في التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 منذ فترة طويلة ، لكن النهاية القوية قد تجعلهم يتجنبون احتلال المركز الأخير في المجموعة الثالثة. والأهم من ذلك ، قد يعني احتلال المركز الرابع تجنب مباراة الإقصاء للدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس آسيا 2023 ، وسيحث المدرب ريو هيروس لاعبيه على بذل أقصى جهد ضد العراق في محاولة لإضافته إلى المباراة. نقطة كمبوديا حتى الآن.