التخطي إلى المحتوى
Super 6: أوروبا تستعد – إنجلترا واسكتلندا ستحققان نتائج إيجابية في افتتاحات بطولة أوروبا 2020؟

لقد عاد Super 6 مقابل اليورو ونحن نقدم بعض المؤشرات التي لا تقدر بثمن لمساعدتك على الاقتراب من الفوز بالجائزة الكبرى البالغ 100000 جنيه إسترليني.

تنطلق البطولة الصيفية الكبيرة يوم الجمعة ويعود Super 6 بثلاث جولات عبر مراحل المجموعة – والتي تتضمن “Rollover” الجديد كليًا.

ستكون الجائزة الكبرى 100000 جنيه إسترليني للجولة الأولى وستزيد بهذا المبلغ بالضبط إذا لم يتم الفوز بالجائزة الكبرى. هذا يعني أنه في الجولة الثالثة ، يمكن أن يكون هناك دعوة بقيمة 300000 جنيه إسترليني.

الدخول مجاني تمامًا – ما عليك سوى توقع ستة نتائج صحيحة للتغلب على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى.

هل تحتاج إلى بعض المؤشرات؟ من دافعي المفاتيح الرئيسيين إلى دفاتر الأرقام القياسية ، توصل فريق Super 6 إلى بعض إحصائيات الاختيار لمساعدتك في اختياراتك.

مباراة إنجلترا وكرواتيا – الأحد 13 يونيو ، المباراة الثانية بعد الظهر

ركلة حرة من كيران تريبيير ، التمريرة المربعة المقترحة من هاري كين لرحيم ستيرلنج ، هل تتذكر ذلك ، أليس كذلك؟ في النهاية ، كانت كرواتيا هي الضحكة الأخيرة ، حيث فازت بنتيجة 2-1 وحجزت مكانها مع فرنسا في نهائي كأس العالم 2018 بفعل ذلك.

تجد إنجلترا نفسها في المرتبة الرابعة في العالم متجهة إلى منطقة اليورو ، بينما يحتل أعداؤها من 2018 المرتبة 14. سيكون هذا أمرًا صعبًا ومتوترًا لبدء إجراءات المجموعة د.

لاعبون للمتابعة:

صورة:
هل ستنجح إنجلترا في طريق الفوز؟ شارك برأيك في Super 6

هاري كين

يا له من موسم لكابتن إنجلترا. مجرد مسألة صغيرة تتمثل في 37 هدفًا في 35 بداية من الدوري الإنجليزي. كانت أهدافه الـ 23 ، مع هدف واحد ضد ليستر في اليوم الأخير ، كافية لمنحه جائزة الحذاء الذهبي الثالثة ، لكن 14 تمريرة حاسمة أكسبته جائزة صانع الألعاب أيضًا. ماذا سينتج في منطقة اليورو؟

أندريه كراماريك

احتل هوفنهايم المركز الحادي عشر في الدوري الألماني ، لكن ذلك لم يمنع أندريه كراماريتش من تسجيل عدد كبير من الأهداف مرة أخرى. سجل الكرواتي 20 هدفًا وصنع خمسة أهداف خلال 28 مباراة. هل يمكن أن يسجل الشباك ضد إنجلترا كما فعل في المرة السابقة؟

آخر مرة التقيا:

نظمت إنجلترا عودة متأخرة مثيرة لتحجز مكانًا في نهائيات بطولة UEFA Nations League الافتتاحية. وكان كراماريتش قد افتتح التسجيل قبل أن يضمن هدفان من جيسي لينجارد وكين في غضون سبع دقائق فوز منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 2-1.

توقع النتيجة: 1-0 (9/2 مع Sky Bet)

تنبؤات Super 6 Extra:

النتيجة بدوام كامل: 1-0
نتيجة الشوط الأول: 0-0
الهداف الأول: فيل فودين
الحجز الأول: أرز ديكلان
زوايا: 14+
رجل المباراة: جون ستونز

العب مجانا!

النمسا ضد مقدونيا – الأحد 13 يونيو ، المباراة الخامسة مساءً

وصلت النمسا إلى بطولة أوروبا 2016 لكنها خرجت من دور المجموعات. هناك ابتهاج أكبر بكثير لمقدونيا الشمالية ، التي وصلت إلى أول بطولة كبرى لها في تاريخها الذي يبلغ 27 عامًا.

لاعبون للمتابعة:

من الذي يخرج من النمسا ومقدونيا الشمالية؟
صورة:
من الذي يخرج من النمسا ومقدونيا الشمالية؟

ديفيد ألابا

كانت حملة محلية أخرى حصدها ديفيد ألابا حائزة على اللقب هي المباراة المثالية في بايرن ميونيخ. وقع ألابا الآن عقدًا مدته خمس سنوات مع ريال مدريد.

إزجان أليوسكي

29 بداية جيدة لإيزجان أليوسكي مع ليدز يونايتد ، بتسجيل هدفين وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ، لم تكن عودة سيئة. للمضي قدمًا ، سيشكل تهديدًا لمقدونيا الشمالية وقدم مساعدتهم الوحيدة في تعادلهم الأخير 1-1 مع سلوفينيا.

آخر مرة التقيا:

فازت النمسا بنتيجة 2-1 أمام 41،100 حضور خلال عام 2019. وجاءت الأهداف من ديفيد ألابا وستيفان لاينر. كان كلا البلدين في نفس المجموعة المؤهلة لليورو أيضًا ، مع تقدم مقدونيا الشمالية إلى المباريات الفاصلة من خلال دوري الأمم.

توقع النتيجة: 3-1 (14/1 مع سكاي بيت)

هولندا ضد أوكرانيا – الأحد 13 يونيو ، المباراة الثامنة مساءً

فشلت هولندا في التأهل لآخر بطولتين كبيرتين ، وهما يورو 2016 وكأس العالم 2018 ، في حين أنهت أوكرانيا الحضيض في مجموعتها في يورو 2016 ، وفشلت في تسجيل هدف واحد.

لاعبون للمتابعة:

حكاية هدافين ، لكن أيهما يأتي في المقدمة؟
صورة:
حكاية هدافين ، لكن أيهما يأتي في المقدمة؟

ممفيس ديباي

لقد كان موسمًا آخر حيث تجاوز ممفيس ديباي التوقعات ، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 12 هدفًا مع ليون من 33 فقط بداية. وقد سجل ثنائيات في آخر مباراتين له مع هولندا أيضًا ، حيث سدد في مرمى جبل طارق واسكتلندا ، وآخر ضد جورجيا في آخر مباراة ودية بينهما.

رومان يارمتشوك

ساهم رومان ياريمشوك في تسجيل 23 هدفاً (17G ، 6A) من أصل 28 مباراة مع فريق Gent هذا الموسم ، بينما هز الشباك بهدف أوكرانيا الوحيد في آخر مباراة دولية لها في مارس ضد كازاخستان.

آخر مرة التقيا:

لقد كان وقتا طويلا! اصطدم الاثنان آخر مرة في عام 2010 ، حيث تعادلوا 1-1 في مباراة ودية. كان ميشيل فورم وأندريه شيفتشينكو من بين الأوائل في كلا البلدين.

توقع النتيجة: 3-0 (11/1 مع سكاي بيت)

اسكتلندا ضد جمهورية التشيك – الاثنين 14 يونيو ، المباراة الثانية ظهرا

تأهلت اسكتلندا لأول بطولة كبرى منذ 22 عامًا بعد بطولات ديفيد مارشال في العاصمة الصربية بلغراد. كانت جمهورية التشيك فريقًا آخر خرج من دور المجموعات خلال بطولة يورو 2016 ، لكنه سيتطلع إلى إحداث ضجة كبيرة.

لاعبون للمتابعة:

هل ستحافظ اسكتلندا على سجلها الخالي من الهزائم أمام جمهورية التشيك؟
صورة:
هل ستحافظ اسكتلندا على سجلها الخالي من الهزائم أمام جمهورية التشيك؟

تشي ادامز

سيكون Che Adams بلا شك دفعة كبيرة لفريق اسكتلندا الذي افتقر إلى العديد من الأهداف في العديد من المناسبات في السنوات السابقة. سجل آدامز تسعة أهداف لساوثامبتون خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، وصنع خمسة أهداف لزملائه في الفريق. كما أنه سجل الهدف الوحيد في مرمى لوكسمبورج يوم الأحد.

توماس سوتشيك

كان توماس Soucek بمثابة كشف عن توقيع وأحد التعاقدات لهذا الموسم مع وست هام. كان لاعب خط الوسط بارعًا في الوصول متأخرًا إلى منطقة الجزاء والتسجيل من الأهداف بالرأس ، وحقق أرقامًا مضاعفة على مدار الموسم ، ناهيك عن ثلاثية منتخب التشيك في إستونيا في مارس.

آخر مرة التقيا:

انتزع رايان فريزر هدف الفوز وسجل هدفًا فقط بعد ست دقائق حيث حققت اسكتلندا فوزها الثاني على التوالي على جمهورية التشيك في غضون أشهر قرب نهاية عام 2020. ولم تهزم اسكتلندا في آخر أربع مباريات أمام جمهورية التشيك.

توقع النتيجة: 1-1 (5/1 مع سكاي بيت)

بولندا ضد سلوفاكيا – الاثنين 14 يونيو ، 5 مساءً

خرجت بولندا من دور الثمانية من يورو 2016 على يد البرتغال الفائز في نهاية المطاف ، بركلات الترجيح بجميع السيناريوهات. كما نجحت سلوفاكيا في الخروج من دور المجموعات ، حيث خسرت أمام ألمانيا 3-0 في دور الـ16 خلال يورو الماضي.

لاعبون للمتابعة:

روبرت ليفاندوفسكي هو المرشح الأوفر حظاً للحذاء الذهبي ، لكن هل سيسدد في مرمى مارتن دوبرافكا؟
صورة:
روبرت ليفاندوفسكي هو المرشح الأوفر حظاً للحذاء الذهبي ، لكن هل سيسدد في مرمى مارتن دوبرافكا؟

روبرت ليفاندوفسكي

ماذا يمكن أن يقال أكثر عن روبرت ليفاندوفسكي؟ حطم المهاجم البولندي الرقم القياسي في تسجيل الأهداف في الدوري الألماني بعد أن سجل 41 هدفاً في 29 مباراة فقط. حطم هذا الرقم القياسي الذي احتفظ به جيرد مولر ، والذي ظل لمدة 49 عامًا.

مارتن دوبرافكا

الرجل الذي سيحاول إبقاء ليفاندوفسكي هادئًا (نسبيًا) سيكون مارتن دوبرافكا. كان لديه نهاية رائعة للموسم مع نيوكاسل ، حيث بدأ آخر 13 مباراة له وحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات لضمان إنهاء قوي في المركز الثاني عشر ، بمتوسط ​​أقل بقليل من 3.5 تصديات لكل مباراة.

آخر مرة التقيا:

وكان آخر لقاء بين بولندا وسلوفاكيا في عام 2013 ، حيث خرجت سلوفاكيا من بولندا بنتيجة 2-0. ضاعف روبرت ماك تقدم الفريق الزائر ، وهو لاعب وصل إلى تشكيلة يورو 2020.

توقع النتيجة: 2-0 (13/2 مع Sky Bet)

مباراة إسبانيا والسويد – الاثنين 14 يونيو ، الساعة 8 مساءً

وخرجت إسبانيا 2-0 من إيطاليا في دور الـ16 من يورو الماضية ، بينما لم تخرج السويد من دور المجموعات. بقول ذلك ، وصلوا إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 ، حيث أخرجتهم إنجلترا.

لاعبون للمتابعة:

هل يمكن للسويد أن تحدث صدمة ضد إسبانيا؟
صورة:
هل يمكن للسويد أن تحدث صدمة ضد إسبانيا؟

ميكيل أويارزابال

احتل ريال سوسيداد المركز الخامس في الدوري الإسباني هذا الموسم ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مكاسبه الهجومية. ساهم ميكيل أويارزابال في أقل من ثلث أهداف سوسيداد بقليل ، حيث سجل 11 هدفًا وسجل ثماني تمريرات حاسمة خلال الحملة. هل يمكن أن يبدأ مع إسبانيا في مباراتهم الأولى ضد السويد؟

الكسندر اسحق

شخص آخر يمكن أن يأخذ بعض الفضل في حملة ريال سوسيداد هو ألكسندر إيزاك. سجل المهاجم السويدي ، زميل أويارزابال ، 17 هدفًا بينما صنع هدفين فقط ، مما يعني أن مهاجمي سوسيداد يمكنهما تقرير مصير بلديهما في هذه المباراة.

آخر مرة التقيا:

تقاسم كلا البلدين الغنائم في 2019 خلال مباراة التصفيات الأوروبية للمجموعة السادسة ، حيث افتتح ماركوس بيرج التسجيل وتعادل رودريجو في الوقت المحتسب بدل الضائع ، وهو المهاجم الذي ستخسره إسبانيا في بطولة أوروبا.

توقع النتيجة: 2-0 (7/1 مع Sky Bet)

إذا لم تكن تعرف بالفعل ، فإن لعبة Super 6 مجانية تمامًا ، لذا لا تفوت فرصتك في الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100000 جنيه إسترليني في الجولة الأولى. إدخالات الساعة 2 ظهرًا – الأحد 13 يونيو!