التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة فنزويلا وأوروجواي 06/09/2021

موعد مشاهدة مباراة فنزويلا ضد أوروجواي 06/09/2021

ستلتقي فنزويلا وأوروغواي مساء الثلاثاء في الجزء المخصص لأمريكا الجنوبية من تصفيات كأس العالم ، وهناك ثلاث نقاط ثمينة على المحك لكلا البلدين لتحسين مطالباتهما بالحصول على مكان في نهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل.

بدءاً من فنزويلا ، بدأ أصحاب الأرض بداية سيئة لموسمهم حيث فازوا بواحدة لكنهم خسروا أربع من أول خمس مباريات في المجموعة ، وكان نجاحهم الوحيد هو الفوز 2ضد1 على أرضهم على تشيلي.

Imágenes del encuentro في لاباز. 📸

بوليفيا 3ضد1 🇻🇪 فنزويلا# فاموسفينوتينتو | #FVF | #اتحاد كرة القدم | # فينوينوتوكس | # قطر 2022 pic.twitter.com/fpy19kLHQa

ضد FVF (FVF_Oficial) 3 يونيو 2021

ومع ذلك ، بعد أن تكبدت فنزويلا أيضًا خسائر أمام كولومبيا وباراغواي والبرازيل وبوليفيا ، حيث كانت الأخيرة هزيمة ثقيلة مفاجئة إلى حد ما في لاباز ، احتلت فنزويلا المركز الثاني في المجموعة بفارق أربع نقاط خلف أوروغواي صاحبة المركز الخامس.

كانت الانتصارات في تصفيات كأس العالم ضعيفة بعض الشيء لفنزويلا ، حيث سجل البلد المضيف انتصارين فقط في آخر 12 مباراة.

في حين أن النتائج على أرض الملعب في ملعب أوليمبيكو دي لا يو سي في سجلت أيضًا فوزين فقط في آخر 12 مباراة تأهيلية ، خمسة منها كانت تعادلات.

وتعادلت أوروغواي 0ضد0 على أرضها أمام باراجواي قبل أيام قليلة. فاز الضيوف بواحدة فقط من آخر أربع مباريات في هذه المجموعة المؤهلة لأمريكا الجنوبية ، لكنهم ما زالوا يحتلون المركز الخامس.


حققت أوروغواي نتائج متباينة حتى الآن في تصفيات كأس العالم حيث فاز الضيوف على تشيلي وكولومبيا ، لكنها خسرت أيضًا أمام الإكوادور والبرازيل ، بينما خسرت التعادل أمام باراجواي في نهاية الأسبوع.

يكافح الضيوف أيضًا لتحقيق انتصارات في رحلاتهم حيث حققوا انتصارين فقط في آخر 10 مباريات خارج أرضهم مع فوز في باراغواي وكولومبيا ، لكنهم لم يهزموا في زياراتهم الخمس الأخيرة إلى فنزويلا مما يمنحهم الإيمان بالحصول على شيء ما. من نتيجة ليلة الثلاثاء.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك أوروجواي مهاجمها القاتل لويس سواريز ، الذي سجل أربعة أهداف في ست مباريات جماعية حتى الآن هذا الموسم ومن المرجح أن يشكل تهديدًا خطيرًا في هذه المباراة.

انتهت أربعة من الاجتماعات السبعة الأخيرة بين هاتين الدولتين في طريق مسدود وقد يكون هناك قرعة أخرى معلقة هنا أيضًا.