التخطي إلى المحتوى
مدير داندي جيمس ماكبيك ومساعده ديف ماكاي يوقعان عقودًا جديدة متجددة

وقع مدير داندي جيمس ماكبيك ومساعده ديف ماكاي عقودًا جديدة بعد ترقية النادي إلى الدوري الممتاز.

قاد الثنائي دندي إلى الترقية عبر التصفيات بعد أن احتل المركز الثاني في البطولة ، بعد عامين من هبوطهما.

فاز دندي في نصف النهائي ضد رايث روفرز 3-1 في مجموع المباراتين قبل أن ينهي مسيرة كيلمارنوك في الدرجة الأولى التي استمرت 28 عامًا بفوزه 4-2 في مجموع المباراتين في المباراة النهائية.

  • فاز دندي على كيلمارنوك ليضمن عودة الدوري الممتاز
  • اختر فريق اسكتلندا لبدء يورو 2020

وقع ماكبيك ، الذي تم تعيينه كمدير فني في عام 2019 بعد خمس سنوات في النادي كلاعب ثم مديرًا لأقل من 18 عامًا ، عقدًا جديدًا مع ماكاي.







3:20

يسلط الضوء على مباراة الإياب النهائية في الدوري الاسكتلندي الممتاز بين كيلمارنوك ودندي

وقال ماكبيك: “أنا سعيد ، أولاً وقبل كل شيء ، بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لقد كان جهدًا جماعيًا ، لكن من الواضح أننا سعداء بترتيب مستقبلنا أيضًا”.

“مبتهج أنه تم الاتفاق على كل شيء وأعتقد أنه مجرد جزء آخر مما نحاول جميعًا القيام به.

“من الجيد توقيع عقد جديد مع النادي لكن العمل الجاد قد بدأ بالفعل لأننا نحتاج الآن إلى أن نصبح فريقًا تنافسيًا في الدوري الممتاز.

“كانت هناك عقبات في الطريق وكنا نعلم أنه سيكون هناك لكننا واصلنا العمل وآمننا بالعمل. نحن نعلم أن اللاعبين آمنوا بالعمل وهذا ظهر خلال التصفيات. نحن بحاجة إلى الاستمرار في التحسن والتطور. نادي بريميرشيب مستدام. مهمتنا الآن هي بناء فريق ونعلم أنه سيتعين علينا العمل بجدية أكبر للتقدم في الدوري الممتاز “.







4:47

يشعر جيمس ماكبيك بالسعادة لأن دندي قد تمكن من الصعود إلى الدوري الاسكتلندي الممتاز ويعترف بأن هذا كان هدف الفريق في بداية الموسم

عن مساعد ماكاي ، أضاف ماكبيك: “دوره ربما يكون أكثر أهمية مما يمكن لأي شخص أن يتخيله بصرف النظر عن أولئك الموجودين في النادي يومًا بعد يوم.

“يعرف الجميع في النادي مدى صعوبة عمله ومقدار ما لديه من مساهمات. وجوده بجانبي أمر محوري لأي نجاح. لقد كان ديف جزءًا كبيرًا من أي نجاح حققناه ، واللاعبون يعرفون ذلك من المؤكد أن فريق العمل يعرف ذلك. والأهم من ذلك كله أنني أعرف ذلك

“إنه أكثر من مجرد مساعد ، لقد عرفته منذ 16 عامًا ، إنه شخص جيد أولاً وقبل كل شيء ولديه عقل كبير في كرة القدم. لقد لعب دورًا كبيرًا مثل أي شخص آخر في ترقية النادي.”

قال المدير الإداري جون نيلمز: “عندما اخترنا جيمس كمدير في عام 2019 ، كان العمل الذي رأيناه يقوم به مع فرق تحت 18 عامًا والفرق الاحتياطية هو الذي أقنعنا بأنه مستعد لاتخاذ الخطوة.

“لقد أظهر العامان الماضيان أنه يمكنه نقل هذه المهارات إلى بيئة الفريق الأول والحصول على النتائج. وقد كان هذا مثيرًا للإعجاب بشكل خاص خلال العام الماضي في ظل انتشار جائحة عالمي والتحديات التي صاحبت ذلك.

“يسعدنا أن نلتزم بثقتنا ودعمنا لجيمس وديف ، اللذين ساعدا كفريق في استعادة الفخر بالنادي وأعادنا أيضًا إلى الدوري الممتاز.

“لقد كان جهدًا جماعيًا مع جيمس وديف في المقدمة ، ونحن متحمسون لرؤيتهم يقودوننا مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل والتقدم من هناك.”