التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة برازيلينس / دي إف ضد جريميو 06/10/2021

موعد مشاهدة مباراة برازيلينس / دي إف ضد جريميو 06/10/2021

ستقام هذا الأسبوع مباراة الإياب من الجولة الثالثة من كأس البرازيل. في العاشر من حزيران (يونيو) ، عقدنا لقاء بين برازيلينسي وغريميو في إستاد ماريا دي لورديس أباديا.

يبدأ المضيفون المباراة بنتيجة 2ضد0 من مباراة الذهاب ولديهم الكثير من العمل للتقدم في المنافسة.

Confira كما يتخيل da estreia do Brasiliense na fase de grupos da Série D.

O Jacaré volta a campo pela contição no próximo dia 13، counter o Porto Velho، às 16h، no Estádio Aloízio Ferreira.

هوجو باريتو / العاصمة#BrasilienseFC # مسلسلات pic.twitter.com/tgiLKfHPNq

ضد نادي برازيلينز لكرة القدم (BrasilienseFC) 6 يونيو 2021

يلعب Brasiliense بعد تعادله 1ضد1 على أرضه مع Goianésia في دوري Serie D. كانت هذه أول مباراة في الدوري هذا الموسم وعلى الرغم من التقدم في الشوط الأول لم يتمكن برازيليانزي من الصمود وتنازلت عن هدف التعادل في الدقيقة 75.

هذه النتيجة تعني أن فريق Brasiliense لم يفز بأي من آخر مباراتين ، سابقهما في كأس البرازيل.

كانت هذه هي المباراة الأولى من هذه المبارزة في جريميو وخاض فريق برازيلينز معركة جيدة ضد خصوم من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكنه تلقى هدفًا قبل فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول. ودخلت شباكها الهدف الثاني 4 دقائق فقط في الشوط الثاني وانتهت المباراة بالخسارة 2ضد0.

تظهر الاتجاهات أن فريق Brasiliense لم يفز بأي من آخر 4 مباريات على أرضه في كأس البرازيل. لم يكن من السهل كسرهم في تلك المباريات الأربع ، حيث استقبلوا هدفين فقط وحملوا هدفين.


لم يكن لدى جريميو أي مباراة في عطلة نهاية الأسبوع ، مما يعني أن مباراته الأخيرة كانت مباراة الذهاب من تلك المواجهة ضد برازيليانزي على أرضه.

إن التقدم بنتيجة 2ضد0 في هذه المباراة يعني أنهم يدخلون المباراة بتقدمهم وحتى الخسارة بهدف واحد ستكون جيدة بما يكفي لإيصالهم إلى الجولة الرابعة من المسابقة.

ومع ذلك ، سيرغب جريميو في الفوز بالمباراة لأنه حقق فوزًا واحدًا فقط من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات.

قبل الفوز بالكأس على برازيليانزي ، خسر Grêmio 3ضد2 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على أرضه أمام سيارا. كما تعادلا 0ضد0 على ملعب لايكويداد في كوبا سودامريكانا وتعادل 1ضد1 على أرضه مع إنترناسيونال في جاوتشو 1.

تظهر الاتجاهات أن Grêmio قد فاز في 2 من آخر 5 مباريات خارج أرضه في Copa do Brasil. تمكنوا من الاحتفاظ بهدفين في آخر 4 مباريات خارج أرضهم في الكأس.

من المرجح أن يبدأ فريق News and Brasiliense بتشكيل أساسي مماثل من مباراة الذهاب. يأمل بالوتيلي وميلتون جونيور وروماريو في الانضمام إلى الفريق.

كان لدى جريميو أسبوع للاستعداد لهذه المباراة. ومع ذلك ، فقدوا العديد من اللاعبين بما في ذلك غابرييل تشابيكو ورافينيا والديمير فيريرا ودييجو سوزا ولويز فرناندو بسبب COVIDضد19.

هذا ما يتطلبه الأمر ليكون مباراة صعبة بالنسبة إلى جريميو ويأمل برازيلينسي في أن تكون ميزة أرضه مؤثرة.

كان أصحاب الأرض صعبًا في الفوز على أرضهم في المباريات القليلة الماضية من كأس البرازيل ، لكن جريميو قد يحقق فوزًا صعبًا 1ضد0.