التخطي إلى المحتوى
مشاهدة فيلم مش أنا تامر حسني كاملة جودة عالية | أعلان فيلم مش انا بطولة الفنان تامر حسني
فيلم مش انا

طرح النجم تامر حسنى على صفحة “الفيس بوك” الإعلان الرسمى لفيلمه الجديد “مش أنا”، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فى السينمات، واعتمد على عدد من المشاهد الكوميدية بينه وبين النجم ماجد الكدوانى.

وتدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته”.

طاقم تمثيل فيلم مش انا

الإنتاج[عدل]

  • كتب تامر حسني قصة وسيناريو الفيلم، وكان الفيلم من إخراج سارة وفيق. المنتج تامر مرسي..

قصة فيلم مش انا بطولة تامر حسني

  • تدور قصة فيلم “مش أنا”، حول حالة نفسية ما تصيب “حسن”، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

من الإعلان يظهر “حسن” تامر حسني، مريض نفسي يقوم ببعض الأفعال ويؤكد أنه لم يقصد فعلها ولا يتحكم فيها، يرفض تصديق بعض الأمور التي تقال له، ويجعلك تسأل نفسك هل يكون تعرض لأزمة نفسية بسبب شيء يتعلق بوالدته توفيت مثلا ولا يريد تصديق ذلك، يعيش انفصام في الشخصية لأنه يعاني من أزمة ثقة في النفس ويحاول الظهور بشخصية قوية.

لياقة بدنية

ظهر تامر في بداية الإعلان يقوم بضرب نفسه وتحريك جسده بشكل وكأن شخص آخر يمسك به ويضربه، ودائما ما تتحكم يده اليسرى في حركاته، وأظهر لياقة بدنية عالية في تنفيذ هذه المشاهد التي بالطبع أخذت منه تدريبات ومجهود كبير.

 

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

كوميديا ماجد الكدواني

يطل الفنان ماجد الكدواني على جمهوره بشكل كوميدي ويعيد للأذهان شخصيات سبق وقدمها في أفلام مثل “حرامية في تايلاند” وما إلى ذلك، ويشكل دويتو جديد مع تامر حسني في مواقف كوميدية كثيرة ستجمعهما.

ضيوف الشرف

أظهر إعلان الفيلم أن هناك عدد من ضيوف الشرف يشاركون به، ليس فقط نجوم مصريين بل حتى من السعودية التي تم تصوير بعض المشاهد بها، ومنهم إياد نصار ومحمد عبد الرحمن والفنان السعودي فايز المالكي.