التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة منتخب اسبانيا والبرتغال في مباراة ودة
بث مباشر اسبانيا والبرتغال

نعرض لكم البث المباشر لمباراة منتخب اسبانيا والبرتغال بث مباشر  Spain vs. Portugal ، ستبدأ إسبانيا والبرتغال استعداداتهما لحملتيهما في بطولة أوروبا 2020 عندما يلتقيان في مباراة ودية دولية ليلة الجمعة. وستلعب لاروجا ضد السويد في مباراتها الافتتاحية لبطولة أوروبا يوم 14 يونيو حزيران ، بينما تستعد البرتغال لبدء بطولتها التي ترى فيها مواجهة المجر في 15 يونيو.

 مباراة منتخب اسبانيا والبرتغال

سيكون من الرائع رؤية أداء إسبانيا في بطولات أوروبا هذا الصيف ، حيث يقود المدرب لويس إنريكي الفريق إلى حقبة جديدة. لم يعد الكثير من النجوم الكبار متاحين للاختيار ، مع منح عدد من اللاعبين الشباب الفرص لترك بصمتهم على هذا المستوى. كما ذكرنا ، سيفتتح La Roja مشواره في بطولة أوروبا 2020 أمام السويد في 14 يونيو ، قبل مواجهة بولندا وسلوفاكيا في المجموعة E. في الحقيقة ، يجب أن يكون القسم واضحًا نسبيًا لفريق من أمثال إسبانيا ، لكن هذا ليس هو الجانب. التي فازت ببطولة أوروبا 2008 ويورو 2012 وكأس العالم 2010. حقق فريق إنريكي بداية قوية في حملته التأهيلية لكأس العالم 2022 ، حيث حصد سبع نقاط من مبارياته الثلاث ضد اليونان وجورجيا وكوسوفو. إسبانيا ، كما ذكرنا ، فازت مرتين من آخر ثلاث بطولات أوروبية ، لكنها فشلت في ترك انطباع في يورو 2016 ، حيث تم إقصائها في دور الـ16 على يد إيطاليا. ستلعب لاروجا الآن مع البرتغال وليتوانيا في 4 يونيو و 8 يونيو على التوالي قبل مواجهة السويد في إشبيلية ، وسيكون من المثير للاهتمام للغاية أن نرى كيف تتشكل الفرق الأوروبية الرئيسية في الفترة التي تسبق بطولة أوروبا 2020.

 

في هذه الأثناء ، تستعد البرتغال لبدء بطولاتها الأوروبية ، والتي ستلعب فيها مع المجر في بودابست في 15 يونيو. المجموعة F رائعة للغاية ، مع وجود فرنسا وألمانيا أيضًا في القسم. قد يكون المركز الثالث كافياً للوصول إلى دور الـ16 ، لكن البرتغال لن ترغب في المخاطرة بأي فرص ، وسيكون فريق فرناندو سانتوس أكثر ثقة في مزجه مع أفضل الفرق في المسابقة. سيليكاو هو حامل الكأس ، بعد أن تغلب على فرنسا في نهائي 2016 ، بينما وصل أيضًا إلى الدور نصف النهائي في عام 2012 ، وخسر أمام إسبانيا الفائز في النهاية بركلات الترجيح. من المتوقع أن يترك فريق سانتوس انطباعًا كبيرًا في بطولة هذا الصيف بالنظر إلى جودتهم وخبرتهم ، وسيكونون جاهزين لبدء حملتهم بالفوز على المجر في 15 يونيو قبل مباراتين صعبتين ضد ألمانيا وفرنسا في 19 يونيو ويونيو. 23 على التوالي. كما حققت البرتغال ، مثل إسبانيا ، بداية قوية في حملتها التأهيلية لكأس العالم 2022 ، حيث جمعت سبع نقاط من مبارياتها الثلاث في المجموعة الأولى ضد أذربيجان وصربيا ولوكسمبورغ.