التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة ليفانتي يو دي ضد كاديز سي إف 21/5/2021

موعد مشاهدة ليفانتي يو دي ضد كاديز سي إف 21/5/2021

قد يضطر ليفانتي وكاديز إلى مشاركة الغنائم. ليلة الجمعة تجلب لنا الإثارة من الدوري الإسباني الممتاز ، حيث يستقبل ليفانتي كاديز أول مباراة من آخر مباريات موسم الدوري الإسباني في عطلة نهاية الأسبوع على ملعب سيوداد دي فالنسيا.

على الرغم من أن ليفانتي لم يفز بأي من آخر سبع مباريات في الدوري بشكل عام ، إلا أن الفريق المضيف لن يكون لديه أي مخاوف من الهبوط ليلة الجمعة حيث يستعدون للمباراة الأخيرة من الموسم حيث يتقدمون بفارق سبع نقاط بشكل مريح على الثلاثة الأخيرة.

💛 تضمين التغريدة اضرب من المكان. @ LaLigaEN pic.twitter.com/b5Ycq0ORZq

ضد Cádiz CF @ (Cadiz_CFEN) 18 مايو 2021

بعد خسارة خمس من هذه المباريات السبع ، يريد ليفانتي إنهاء موسمه بنتيجة جيدة لأنه يريد فقط تحسين نقطتين من آخر 21 مباراة معروضة بفضل التعادل مع ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة ، 2ضد2 و 3. ضد3 تعادل.

تظهر الصورة الأكبر أن ليفانتي فاز في مباراتين فقط من آخر 13 مباراة إجمالاً ، والتي جاءت في شكل انتصارات ضد فالنسيا وإيبار. على الرغم من فوزهم بواحدة فقط من آخر 10 مباريات على أرضهم ، إلا أنهم يتمتعون بسجل مشجع ضد قادس حيث لم يهزموا في آخر أربع مباريات على أرضهم ضد زوارهم.

في قادس ، بعد غياب دام 14 عامًا ، شهد الزائرون عودة مستقرة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث يحتلون حاليًا المرتبة 12 في ترتيب الدوري الإسباني ويمتلكون وسادة من 10 نقاط على المراكز الثلاثة الأخيرة قبل هذا الموسم.

وبشكل أكثر توقعًا ، كانت نتائج قادس غير متسقة هذا الموسم ، لكن الزائرين هنا وهناك سجلوا فوزًا أو ذاك ، والنقاط التي سجلت في تعادلات وأكدت نفسها بشكل أو بآخر وبقيت واقفة على قدميها من أجل تجنب معركة الهبوط بينهم بنجاح.


ساعدت الانتصارات الأخيرة ضد إيبار وفالنسيا وخيتافي وغرناطة وهويسكا في إخراج كاديز من المراكز الثلاثة الأخيرة. ومع ذلك ، بعد فوزه في اثنتين فقط من آخر 14 مباراة في أسفارهم ، قد يتعين على قادس التقاط جميع النقاط الثلاث هنا ليلة الجمعة.

وانتهت خمس من هذه المباريات الـ 14 بالتعادل وسبع بالهزائم ، في حين أن الانتصارات النادرة في خيتافي وغرناطة تكافأت بصعوبة على مشاكلهما على الطريق.

وبالتالي ، يبدو أن كل من ليفانتي وكاديز مباراة جيدة جدًا قبل هذه المواجهة ، ويمكن أن تنتهي التكريم حتى لو استقر كل منهما على نقطة واحدة.