التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة إيفرتون ولفرهامبتون 19/5/2021

موعد مشاهدة مباراة إيفرتون ولفرهامبتون 19/5/2020

يقام الدوري الإنجليزي الممتاز عدة مباريات خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بما في ذلك لقاء إيفرتون وولفرهامبتون واندرارز في جوديسون بارك.

يبدأ المضيفون الأسبوع برصيد 56 نقطة في المركز الثامن ، بينما يحتل الزائرون المركز 12 برصيد 45 نقطة.

🗣 | “بخيبة أمل وإحراج”.@ MrAncelotti ينعكس على # ايفيشو. pic.twitter.com/pZp8C7q7Ey

ضد إيفرتون (Everton) 16 مايو 2021

شارك إيفرتون في اللعب بعد الخسارة 1ضد0 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد.

افتتح Blades التسجيل بعد 7 دقائق فقط من اللعب ، وبينما كان لا يزال أمام إيفرتون متسع من الوقت للتسجيل ، حاولوا خلق الكثير من الفرص الجيدة.

وتعني هذه النتيجة أن إيفرتون فاز في مباراتين فقط من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات. لقد حققوا فوزين فقط في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي ولم يحقق أي من آخر 5 انتصارات على أرضه.

في الواقع ، سجل إيفرتون فوزًا واحدًا فقط في آخر 11 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو رقم قياسي ضعيف.


تظهر الاتجاهات أن مباريات إيفرتون الثلاثة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز سجلت أقل من 2.5 هدف. سجل Toffees أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 11 مباراة على أرضه.

كافح إيفرتون للتنظيف على أرضه واستقبلت شباكه أهدافًا في 11 من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في جوديسون بارك.

يتجه ولفرهامبتون إلى ليفربول بعد خسارته 2ضد0 أمام توتنهام هوتسبر نهاية الأسبوع. في الشوط الأول بدا أنهم على نفس المستوى ، لكنهم تلقوا هدفًا في الدقيقة 45. وسجل توتنهام الهدف الثاني بعد 17 دقيقة من بداية الشوط الثاني ولم يتمكن ولفرهامبتون من التعافي.

هذه النتيجة تعني أن ولفرهامبتون قد فازوا بواحدة من آخر 4 مباريات لعبوا جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان مستواهم خارج أرضهم ضعيفًا وفاز الذئاب بفوز واحد فقط في آخر 6 مباريات بالدوري على الطريق.

ومع ذلك ، ليس من السهل التغلب عليهم دائمًا ، ولم يهزم الذئاب في 8 من آخر 11 مباراة خارج أرضهم في جميع المسابقات.

تظهر الاتجاهات أن ولفرهامبتون سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان تسجيل الأهداف مشكلة وقد تمكنوا فقط من هز الشباك مرتين في آخر 4 مباريات خارج أرضهم.

أخبار الفريق وإيفرتون سيكون عليهما الاستغناء عن لاعب الوسط المصاب جان فيليب جبامين. الظهير يري مينا مشكوك فيه. يمكن لكارلو أنشيلوتي إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية لتشمل جيلفي سيجوردسون وأندريه جوميز وأليكس إيوبي.

يسافر الذئاب بدون الثلاثي المصاب بيدرو نيتو وجوني وراؤول خيمينيز. يمكن أن يبدأ ويليان خوسيه وروبن نيفيس.

لا نتوقع الكثير من الأهداف في هذه المباراة بالنظر إلى الشكل الحالي لكلا الفريقين.

يكافح إيفرتون للفوز بالمباريات على أرضه ، وحتى مع وجود بعض المشجعين في الملعب ، لن يكون من المفاجئ رؤية هذا المستوى الأخير مع أقل من 2.5 هدف.