التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة لاتسيو ضد تورينو 18/5/2021

موعد مشاهدة مباراة لاتسيو ضد تورينو 18/5/2021

على الرغم من خسارته في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في التروت ، فقد بذل لاتسيو ما يكفي على أرضه في استاد أوليمبيكو ليحقق المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويعود إلى دياره أمام فريق تورينو المنخفض مساء الثلاثاء.

تم تعويض الخسائر على الطريق في نابولي وفيورنتينا وروما بشكل جيد حيث وضع لاتسيو سلسلة ممتازة من النتائج على أرضه والتي ساعدت المضيفين على الانتقال إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

فاز لاتسيو بآخر 12 مباراة على أرضه ، بما في ذلك انتصارات ملحوظة ضد نابولي وروما وساسولو وميلان. في 9 من هذه الانتصارات الـ 12 ، سجل هدفين أو أكثر وستة أهداف في شباكه.

لذلك ، يستمتع المضيفون مساء الثلاثاء بصبغة أرجوانية في الشكل في Stadio Olimpico ومن الصعب أن نرى كيف يمكن لتورينو كسر هذا المستوى الرائع ، خاصة وأن لاتسيو قد فاز بآخر ثلاث مواجهات ضد زواره.

وأصيب لاعب الوسط كوريا والمهاجم كايدكو في حين تساور مالينكوفيتشضدسافيتش الشكوك.

وأنقذ تورينو هدف التعادل المتأخر من كروتوني في مباراة الذهاب أمام بينيفينتو حيث تعادل الفريق الزائر 1ضد1 في الثواني الأخيرة من المباراة ، تاركًا تورينو ثلاث نقاط فوق منطقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


يواصل تورينو محاربة التراجع في الدوري الإيطالي الممتاز ، وكانت الانتصارات الأخيرة ضد أودينيزي وروما وبارما كافية للحفاظ على الفريق الزائر ، لكن آخر مباراتين لهما تركتا بعض الانقسامات المقلقة في ظهورهم.

هزائم ثقيلة أمام ميلان 7ضد0 وهزيمة ثقيلة 1ضد0 أمام سبيتسيا تعني أن تورينو قد استقبلت شباك 11 هدفًا في آخر مباراتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وستلعب ضد فريق لاتسيو المنهوب في إجمالي 29 هدفًا في. آخر 12 مباراة منزلية.

كانت النتائج خارج المنزل مختلطة بالنسبة لتورينو ، لكن هل لديهم القوة النارية لإيذاء لاتسيو حقًا هنا؟

ومن المتوقع أن يغيب تورينو عن خدمات المدافع مورو بسبب إصابة عضلية بينما لا يزال لاعب الوسط جوجاك محل شك.

لاتسيو في حالة رائعة على أرضه وعلى المضيفين أن يأخذوا النقاط هنا.