التخطي إلى المحتوى
اعترف ويس مورغان قائد ليستر سيتي بأن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي قد يكون وداعًا مثاليًا

ألمح الكابتن ويس مورغان إلى أن بطولات ليستر في كأس الاتحاد الإنجليزي قد تكون خاتمة مثالية له.

ظهر القائد بشكل مفاجئ في وقت متأخر كبديل في الفوز التاريخي يوم السبت 1-0 على تشيلسي ، والذي شهد رفع النادي الكأس للمرة الأولى.

مورغان ، الذي خرج منذ ديسمبر بسبب مشكلة في الظهر ، انتهى عقده في الصيف والمدافع – الذي فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016 – اعترف بأن الوقت ينفد في مسيرته.

  • بريندان رودجرز: يوم تاريخي | توماس توخيل: لقد كان هدفًا محظوظًا
  • نهائي كأس الاتحاد الانجليزي كما حدث
  • بودكاست من ويمبلي: كيف فاز ليستر بكأس الاتحاد الإنجليزي

قال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا: “لم يتم الإعلان عن أي شيء بعد ، أحتاج إلى مناقشته مع النادي ، لكن لا أعتقد أنني حصلت على أميال كثيرة على مدار الساعة ، سنقول ذلك.

“لم أكن متأكدة مما إذا كنت سأكون الفريق. سألني المدرب عما إذا كان بإمكاني الجلوس على مقاعد البدلاء وقلت إذا كنت بحاجة إلى آخر 10 دقائق ، فسأكون متاحًا.

“كنا متقدمين 1-0 وكان آخر شيء توقعته قبل أسبوع هو أن ألعب مرة أخرى ، لكنني أتيت الآن وفزت بكأس الاتحاد الإنجليزي.”

دخل مورغان في الدقائق الثماني الأخيرة حيث نجا ليستر من ذعر متأخر للفوز بالكأس بعد صراخ يوري تيلمانز في الشوط الثاني.







0:20

أشاد بريندان رودجرز ، مدرب ليستر سيتي ، بالفوز 1-0 على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي باعتباره يومًا تاريخيًا للنادي.

وألغي بن تشيلويل مدافع ليستر السابق هدفًا بداعي التسلل قبل دقيقتين من نهاية الوقت بعد التحقق من حكم الفيديو المساعد ، بينما تصدى كاسبر شمايكل أيضًا من زميله السابق في الفريق وماسون ماونت.

بعد خمس سنوات من فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز الثعالب بكأس الاتحاد الإنجليزي ، ويعتقد مورغان أن هذا يؤكد طموحهم مع النادي في المركز الثالث في الدوري أيضًا.

قال: “هذا يدل على نوايانا. لقد دخلنا الدوري الممتاز قبل ستة أو سبعة أعوام ، وكان لدينا صعود وهبوط ولكن لدينا اتجاه حقيقي الآن منذ أن تولى القائد.

تشيلسي
ليستر سيتي

الثلاثاء 18 مايو 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

“لدينا هوية ، ونحن نعرف ما نريد تحقيقه وإذا أردنا القيام بذلك علينا أن نبدأ في الفوز بالألقاب.

“نحن في وضع قوي [to reach the Champions League]، وبالنظر إلى تجهيزاتنا ، لم يتم إنجاز المهمة بعد.

“أمامنا مباراتان أخريان ، ونلعب مع تشيلسي مرة أخرى بشكل ممتع ، لكننا نعلم أن النتيجة الإيجابية ستضمن مكاننا في المراكز الأربعة الأولى.”