التخطي إلى المحتوى
7 من أفضل المهام التي يقوم بها وسطاء الفوركس

7 من أفضل المهام التي يقوم بها وسطاء الفوركس

أفضل المهام التي يقوم بها وسطاء الفوركس ، تحاول شركات التجارة العالمية تمييز نفسها ، من خلال تقديم المزيد من الخدمات والعروض من أجل جذب أكبر عدد من المتداولين ، لتحقيق أرباح في تداول الفوركس ، مثل تحقيق أرباح في تجارة البترول ، وتداول المعادن ، تداول الذهب وهذه العروض والخدمات نوضحها على النحو التالي:

7 من أفضل المهام التي يقوم بها وسطاء الفوركس

1. التداول الآلي

تسمح بعض شركات الفوركس للمتداولين ببرمجة استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال خوادم ومنصات الشركة للعمل تلقائيًا في أي وقت من اليوم.

2. التجارة الاجتماعية

تقدم العديد من شركات التجارة العالمية حاليًا خدمات التداول الاجتماعي ، وفقًا لاحتياجات ورغبات المتداولين والعملاء. يسمح هذا النوع من المنصات للمتداولين المبتدئين بنسخ صفقات الخبراء وتحقيق الأرباح ، كما يساعد الخبراء في تسويق استراتيجيات التداول الخاصة بهم والبيع مقابل رسوم.

3. المكافآت والمسابقات

تقدم بعض شركات الفوركس مكافأة للمتداولين على الودائع ، تصل أحيانًا إلى 100٪ من قيمة المبلغ المودع ، بينما تقدم شركات أخرى مكافآت بدون ودائع. نذكر على سبيل المثال لا الحصر شركة Xm Trading Company ، التي تقدم مكافأة قدرها 30 دولارًا بدون إيداع.

تقوم العديد من الشركات أيضًا بتنظيم مسابقات للحسابات الحقيقية والتجريبية وتقديم جوائز مالية ومادية ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الهيئات التنظيمية المالية تفرض على شركات الفوركس التي تقدم المكافآت حدًا أدنى من العقود التي يجب تداولها حتى يتمكن المتداول من سحب علاوة.

4. خدمات التحليل الفني والأساسي

من أجل تسهيل المتداولين ووضعهم في شكل ما يحدث في الأسواق المالية بشكل مستمر ، تقدم الشركات التجارية خدمات التحليل الفني والتحليل الأساسي للمتداولين بدون نقود. وهنا تجدر الإشارة أيضًا إلى أن وكالات الرقابة المالية تطلب من شركات الوساطة عدم تقديم توصيات الشراء والبيع للمتداولين ، وعدم تقديم خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية ، وعدم تقديم أي معلومات عن اتجاهات السوق ، ولكن بعض الشركات التجارية تقدم خدمات التداول. خدمة الإشارات من خلال مزودي خدمة الطرف الثالث.

5. خدمات البحث والتعليم التي تقدمها الشركات التجارية

في سياق التنافس على تقديم أفضل خدمة ممكنة ، تقدم بعض شركات الفوركس خدمات تعليمية من خلال الأكاديميات الخاصة من خلال مواقعها على الإنترنت والتي تناسب احتياجات المتداولين. كما أنه يوفر من وقت لآخر أبحاث السوق على أساس شهري أو ما شابه لمساعدة المتداولين على معرفة ما يحدث داخل السوق ومن أجل مساعدتهم على اتخاذ قرار التداول الصحيح.

6. أمن التجار

من الأمور المهمة التي يجب على شركات الفوركس أن توليها اهتمامًا كبيرًا هو تشفير موقعها الإلكتروني بالإضافة إلى تأمين طرق دفع مختلفة بأحدث التقنيات ، وذلك لحماية خصوصية البيانات الشخصية والحسابات المالية من السرقة والضياع والتلف.

7. المساعدات المالية

هذه خدمات إضافية تقدمها الشركات لأغراض مختلفة ، بعضها مقابل رسوم والبعض الآخر مجانًا. تتضمن أمثلة هذه الأدوات أوامر تداول مختلفة. تقوم بعض الشركات بتصميم أوامر إيقاف الخسارة وجني الأرباح الخاصة بها ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المالية الأخرى ومؤشرات المساعدة الفنية.

تعتبر هذه الخدمات والعروض الأخرى بالتأكيد ذات قيمة عالية للعديد من المتداولين ، كما أنها مهمة أيضًا لتقرير ما إذا كان سيتم فتح حساب تداول إلكتروني مع شركة أم لا. لهذا السبب من المهم البحث في جميع التفاصيل ذات الصلة ، حتى يتمكن المستثمر بالفعل من اختيار الشركة الأقرب لاحتياجاته ورغباته.