التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد إشبيلية 16/5/2020

موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد إشبيلية 16/5/2020

ويتقدم أشبيلية بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد بمباراتين. يمكن التراجع عن طموحاتهم في اللقب نهاية هذا الأسبوع بخسارة نقاط أمام فياريال أو فوز أتلتيكو مدريد أو التعادل ضد أوساسونا.

ويتعادل فياريال مع ريال بيتيس في المركز الخامس. ومع ذلك ، فإن فريق Unai Emery يحتل المركز السادس بناءً على النتائج المباشرة. فازت الغواصة الصفراء 2ضد0 على ريال بلد الوليد.

#RealValladolidVillarreal | 0ضد2 | ’90 ‘+ 4’ | ¡نهائي EN ZORRILLA!

➕3️⃣! ¡MÁS CERCA DE EUROPA 💪!

💛💛 ℕℕ! 💛💛 pic.twitter.com/QfTM2bU5M0

ضد Villarreal CF (VillarrealCF) 13 مايو 2021

تأهل فريق إيمري لنهائي الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد يوم 26 مايو. سيكون اللون الأصفر ذو قيمة جيدة مقابل المال للفوز بهذه اللعبة ، خاصة إذا خسر مانشستر يونايتد مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يريد مدرب فياريال أن يحافظ الفريق على شكله الجيد في الفترة التي تسبق نهائي الكأس. سجل اشبيلية الفوز 2ضد0 على فياريال في وقت سابق من هذا الموسم. سجل لوكاس أوكامبوس (ركلة جزاء) ويوسف النصيري هدفا على جانبي الشوط الأول.

انتهت رحلة إشبيلية الأخيرة إلى ملعب سيراميكا بالتعادل 2ضد2 عندما سقطوا من هدف في الشوط الأول. شهد كل من Los Rojiblancos و Yellow Sub سلسلة من التعادل بينهما.

انتهت خمس من آخر تسع مباريات في الدوري بين الفريقين بالتعادل. انتهت خمس من آخر 10 مباريات بين إشبيلية وفياريال بهدف من كلا الفريقين. وانتهت ست من آخر 10 مباريات مع تسجيل أكثر من 2.5 هدف.


حصل إشبيلية على 13 نقطة من آخر 18 نقطة عرضت في الدوري. خلال هذا الوقت تغلبوا على الخصوم 8: 5. فاز لوس روجيبلانكوس على فالنسيا 1ضد0 منتصف الأسبوع. حصل فياريال على تسع نقاط من أصل آخر 18 متاحة لهم. هزموا الخصوم 12: 9.

المدرب Julen Lopetegui ليس لديه مشاكل إصابة جديدة. سيكون لديه فريق قوي ضد فياريال. لا يتمتع إيمري بنفس ميزة الفريق القوي.

إيقاف الحارس جيرونيمو رولي من المباراة مع المدافع ماريو جاسبار. سيلعب كلا اللاعبين أدوارًا رئيسية في نهائي الدوري الأوروبي ولن يضر فياريال بمنحهما مباراة.

الجناح صامويل تشوكويزي يخوض سباقًا لاستعادة لياقته لنهائي الدوري الأوروبي. برع النيجيري في نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال ويأمل في العودة إلى الفريق بحلول نهاية شهر النهائي.

من الواضح أنه سيغيب عن مباراة الأحد ضد إشبيلية. المدافع خوان فويث يشك في خوض المباراة.

فاز إشبيلية في مباراة الإياب بين الفريقين وينبغي أن يحقق فوزًا آخر. يضع فياريال أعينهم على نهائي الدوري الأوروبي ويجب أن يمنعهم من الحصول على نقاط.