التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ضد فولهام 15/5/2021

موعد مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ضد فولهام 15/5/2021

حقق ساوثهامبتون الأمان في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع ، بينما عاد فولهام إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. مع بقاء ثلاث مباريات على التقويم ، ليس لديها جانب للعب والضغط على كتفيها.

يذهب القديسين إلى المباراة في الجولة 36 في المركز الرابع عشر ويمكنهم الانتقال إلى المركز 13 إذا فازوا بمركز واحد. ومع ذلك ، انتهت اثنتان فقط من مباريات ساوثهامبتون الست الأخيرة في الدوري بالفوز.

👀 @ Prowsey16
🔥 ههههههههه
🤤 تضمين التغريدة

واحد تم تنفيذه بإتقان # سينتس اف سي تحرك 👌 pic.twitter.com/HLCbMhcWuR

ضد ساوثامبتون (SouthamptonFC) 12 مايو 2021

سجل فولهام هزيمتين في الدوري الإنجليزي الممتاز. أدت الخسارة 2ضد0 أمام بيرنلي الأسبوع الماضي إلى الهبوط إلى البطولة.

لم يسجل الكوتجرز أي أهداف في آخر مباراتين بالدوري وقد يجدون صعوبة في التسجيل ضد ساوثهامبتون.

لعبت الفرق التعادل صفرًا على ملعب كرافن كوتيدج في وقت سابق من هذا الموسم. لم يخلق أي من الجانبين الكثير. ويهدف مدير ساوثهامبتون ، رالف هسينهوتل ، إلى أن يجمع الفريق النقاط على الحلبة من أجل إعداد الفريق جيدًا للموسم المقبل.

انتهت تسعة من المواجهات العشر الأخيرة بين ساوثهامبتون وفولهام بدون هزيمة لفريق هاسنوتل في جميع المسابقات. يتضمن خمسة انتصارات.


أعاد Hasenhuttl المهاجم داني إنغز بعد الإصابة في مباراة الفريق ضد كريستال بالاس في الجولة 35. سجل إنغز هدفين في مرمى النسور ليرسلهم إلى النصر. ومع ذلك ، يمكن أن يغيب أربعة لاعبين عن المباراة للمدير.

الظهير ريان برتراند يخرج بسبب إصابة في ربلة الساق. يعاني ويليام سمالبون من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ولن يعود حتى الموسم المقبل. يقترب لاعب الوسط أوريول روميلو من كامل لياقته البدنية بعد تعرضه لإصابة في الكاحل لكن لا يزال هناك شك. قد يغيب المدافع جان بيدناريك عن الإصابة.

لا يزال يتعين على سكوت باركر الاستغناء عن لاعب خط الوسط توم كايرني. إنه يتعافى من إصابة في الركبة. كما أن تيرينس كونجولو خارج المباراة بسبب مشكلة في الركبة. تمكن هاريسون ريد من تشكيل الفريق بعد غيابه عن التدريب لبضعة أيام.

ولم يخسر ساوثهامبتون في ثلاث مباريات متتالية على أرضه. لقد سجلت ما مجموعه 24 نقطة من أصل 51 في سانت ماري هذا الموسم. من ناحية أخرى ، لم يفز فولهام بثلاث مباريات على الطريق. حصلوا على 17 نقطة من أصل 51 سلبها كرافن كوتيدج.

يمكن أن تأخذ مباراة يوم السبت مسارًا مشابهًا لمباراة الإياب التي انتهت من صفر إلى صفر. هذه المرة يمكن إدراج كلا الفريقين في قائمة الهدافين ، حيث انتهت المباراة بأقل من 2.5 هدف.