التخطي إلى المحتوى
بث مباشر ريال مدريد يلا شوت | مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر 16/5/2020 | ماتش الريال مباشرة
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر

لدينا عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة في إسبانيا ، ويوم الأحد 16 مايو ، سيسافر ريال مدريد إلى سان ماميس باريا لمواجهة نادي أتلتيك يبدأ هؤلاء المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 46 نقطة في المركز التاسع ، بينما يحتل الزائرون المركز الثاني برصيد 78 نقطة دخل نادي أتليتيك اللعب في منتصف الأسبوع بعد الهزيمة 1ضد0 في ويسكا. كانت نتيجة مخيبة للآمال أمام فريق يقاتل الهبوط وتعني أن نادي أتليتيك فاز في مباراتين فقط من آخر 13 مباراة في جميع المسابقات ، وهو عائد ضعيف.

 

كافح النادي الرياضي للفوز بمبارياته على أرضه ولم يسجل سوى فوز واحد في آخر سبع مباريات على أرضه في جميع المسابقات ومع ذلك ، فقد ثبت أنه من الصعب للغاية التغلب عليه بعد اللعب في الدوري الأسباني على أرضه ، وقد لعب نادي أتليتيك تسع مباريات بدون هزيمة في الدوري على ملعب سان ماميس باريا لسوء حظ نادي أتليتيك ، انتهت ثلاث مباريات فقط من تلك المباريات التسع بفوز خيتافي وغرناطة وأتلتيكو مدريد ، وكانت النتيجة الأخيرة جيدة تظهر الاتجاهات أن كلا الفريقين قد سجلا في 9 من آخر 10 مباريات في الدوري المحلي.

 

شارك ريال مدريد في اللعب بعد تسجيله أعلى نتيجة في فوزه 4ضد1 في غرناطة منتصف الأسبوع. هذه النتيجة تعني أن ريال مدريد لم يهزم في 21 مباراة من آخر 22 مباراة في جميع المسابقات وفي كل من آخر 16 مباراة في الدوري الإسباني كان أداء الفريق خارج ملعبه جيدًا وقد فاز ريال مدريد في 8 وتعادل في 5 من آخر 13 مباراة في الشارع في الدوري الإسباني وتظهر الاتجاهات أن ريال مدريد سجل هدفين أو أكثر في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري. لقد سجلوا أيضًا 3 أهداف أو أكثر في 3 من آخر 4 مباريات خارج أرضهم وكان ريال مدريد أيضًا جيدًا من الناحية الدفاعية ، حيث لم يستقبل أكثر من هدف واحد في آخر 13 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري. يتضمن هذا الجري هدفين تم تلقيهما في آخر 3 مباريات خارج أرضه.

 

بالنظر إلى أخبار الفريق ونادي أتليتيك ، هناك قائمة كبيرة من الإصابات بما في ذلك ييراي ألفاريز وإينيغو ليكوي وأندير كابا وإيكر مونياين ويوري بيرشيشي وبيرو نولاسكواين وأوير زاراجا يعاني ريال مدريد من بعض مشاكل الإصابات خاصة في الدفاع ، بما في ذلك فيرلاند ميندي وسيرجيو راموس ورافائيل فاران ودانييل كارفاخال ولوكاس فاسكيز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر