التخطي إلى المحتوى
ملخص وجولة حول League One: أكسفورد يصنع مباريات فاصلة ؛  بورتسموث تفوت

استفاد أكسفورد استفادة كاملة من زلة بورتسموث لينهي الموسم الثاني على التوالي في مراكز Sky Bet League One الفاصلة.

فوز 4-0 بيرتون في اليوم الأخير من الحملة المنتظمة ، ضمن فريق كارل روبنسون الحفاظ على نصيبه من صفقة الحاجة إلى الفوز للحفاظ على آماله في الترقية.

ضرب أولاميد شوديبو وماتي تايلور خلال الشوط الأول ، وأضاف إليوت لي وسام وينال اللمعان في وقت متأخر لمساعدة أكسفورد على احتلال المركز السادس ، وهو ما يكمل تحولًا ملحوظًا لفريق كان في منطقة الهبوط مؤخرًا في ديسمبر.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

تراجع بورتسموث إلى المركز الثامن بعد أن سجل آدم فيليبس الهدف الوحيد لتحقيق الفوز في المباراة أكرينجتون فاز 1-0 على فراتون بارك في يوم مخيب للآمال لرجال داني كاولي.







1:57

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين بورتسموث وأكرينجتون ستانلي

تشارلتون كانت الآمال الضعيفة في المراكز الستة الأولى تعتمد على النتائج في أماكن أخرى ، لكنهم كانوا لا يزالون قادرين على إنهاء القمة بفوزهم 1-0 على الأبطال. هال.

وضع جاكوب جريفز شباكه في ظروف مؤسفة قبل ربع ساعة متبقية عندما تمكن مات إنجرام من دفع كرة ليام ميلار العرضية إلى المدافع. كانت الاحتفالات صامتة في الوادي على الرغم من أن الفوز كان كافياً فقط للحصول على المركز السابع.

بيتربورو ختموا ترقيتهم إلى جانب هال في وقت سابق من هذا الشهر ووقعوا من الدرجة الثالثة بفوز مثير 4-1 في دونكاستر.

سجل محمد عيسى ونيال ماسون وإدريس كانو وريكي جايد جونز الشباك في الشوط الأول لرجال دارين فيرجسون الذين حققوا الانتصار السادس والعشرين في الدوري هذا الموسم على الرغم من عزاء تيريس جون-جولز المتأخر.

التصفيات تتشكل

بلاكبول تأكد من المركز الثالث بفوزه الضيق على أرضه على الهبوط بالفعل بريستول روفرز حيث أحرز إليس سيمز الهدف الوحيد في الدقيقة 75 وسيواجهون أكسفورد في الأدوار الفاصلة.



صورة المعاينة



1:53

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين بلاكبول وبريستول روفرز.

سندرلاند و لينكولن بقي في المركزين الرابع والخامس بعد التعادل المنخفض على أرضه نورثهامبتون و الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويمبلدون على التوالي وسيلتقي في وقت لاحق في مايو في بنك سينسيل أولاً قبل أن تقام مباراة الإياب في ملعب النور.

وبدا أن القطط السوداء مهيأة لهزيمة مفاجئة حتى تعادل كارل وينشستر قبل ثلاث دقائق من النهاية لإلغاء المباراة الافتتاحية المتأخرة لسام هوسكينز مع تاون ، الذي سيشارك في الدوري الثاني الموسم المقبل.

ضمن ويمبلدون البقاء على قيد الحياة في نهاية الأسبوع الماضي واختتم المصطلح بالتعادل في لينكولن ، حيث أنهى أربع نقاط من منطقة الهبوط في النهاية.

الأهداف والعمل في مكان آخر

روتشديل توديع القسم بفوز ممتاز 3-0 خارج أرضه عضو الكنيست دونز بعد أهداف الشوط الثاني من قبل آرون مورلي وجيمي كوهان وستيفن همفريز.



صورة المعاينة



1:41

يسلط الضوء على مباراة Sky Bet League One بين MK Dons و Rochdale.

شهد فيلم الإثارة سبعة أهداف سويندون، وهبط جانب آخر ، يتفوق ويغان بدعامة من سكوت توين تكسبهم النقاط على الطريق.

كان هالوم هوب وتايلر سميث أيضًا على مرمى روبينز ، الذي تأخر 3-1 في مرحلة واحدة بعد ثنائية ويل كين والهدف الافتتاحي لكورتيس تيلت لأصحاب الأرض.

في بعض المطاط الميت الآخر ، إبسويتش أنهى حملة محبطة بفوزه بنتيجة 3-1 فليتوود بعد جيمس نوروود وسجل جويون إدواردز وتروي باروت خلال نصف ساعة الافتتاح.



صورة المعاينة



1:52

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين إبسويتش تاون وفليتوود تاون.

الأهداف كانت وشيكة في كرو أيضا ، الذي تغلب شروزبري في مواجهة من خمسة أهداف بعد أن أضاف كريس بورتر ثنائية ميكائيل ماندرون المبكرة.

سجل فاديين أوليفر الهدف الوحيد في جيلينجهام الذين أكدوا إنهاء الشوط الأول بفوزهم الضيق بليموث مع احتمال أن يكون الزائرون أكثر قلقًا بشأن كيلاند واتس بعد أن أجبر على الخروج مبكرًا بسبب إصابة في الرأس وغادر الملعب على محفة.