التخطي إلى المحتوى
جيرارد بيكيه حكيماً في حيل لويس سواريز: “أنت بخير ، أيها الرجل البدين ، لا تعبث معي”

عاد لويس سواريز إلى كامب نو للمرة الأولى منذ مغادرته بعد ظهر يوم السبت ، عندما تقابل أتليتيكو مدريد مع برشلونة في مباراة حاسمة في سباق لقب الدوري الإسباني.

الأوروغواي ، كما هو معتاد ، كان على استعداد لذلك ، حيث لعب بنشاطه المعتاد وقدرته التنافسية. في مرحلة ما ، بعد مواجهة مع حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن ، ربما كان يسقط بشكل أسهل قليلاً مما استدعت الحادثة.

سارع تير شتيجن إلى توبيخ زميله السابق ، بحكمة في طرقه ، وسرعان ما انضم إليه جيرارد بيكيه. قال قلب الدفاع الكاتالوني لسواريز وفقًا لموندو ديبورتيفو: “أنت بخير ، أيها الرجل السمين ، لا تفسدني”. “أنت بخير.”

انتهت المباراة بدون أهداف ، وهي نتيجة لم تكن مناسبة لأي من الطرفين في الحقيقة. لقد منح ريال مدريد الفرصة لأخذ سباق اللقب بأيديهم هذا المساء عندما يواجه إشبيلية ، بالإضافة إلى تمكين إشبيلية من العودة إلى المنافسة في حالة فوزهم.

ويتصدر أتليتيكو جدول الترتيب في الوقت الحالي برصيد 77 نقطة من 35 مباراة. ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 75 من 35 ، بينما يحتل مدريد المركز الثالث برصيد 74 من 34. ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 70 من 34.