التخطي إلى المحتوى
ليفربول 2-0 ساوثامبتون: يقول يورغن كلوب إن ليفربول يمكن أن يحتل المركز الرابع إذا فاز في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يخشى النقاد على ليستر

يعتقد يورجن كلوب أن أربعة انتصارات من أصل أربعة ستضمن لفريق ليفربول تأهله لدوري أبطال أوروبا.

أظهر الريدز لمحات من العودة إلى مستواهم مساء السبت عندما تغلبوا على ساوثهامبتون 2-0 على ملعب آنفيلد ، وهذا الفوز – إلى جانب هزيمة ليستر المفاجئة ليلة الجمعة أمام نيوكاسل – نقل ليفربول إلى مسافة ست نقاط من الثعالب صاحب المركز الرابع ، بمباراة. فى اليد.

ليستر لديه ثلاث مباريات صعبة مقبلة ، مع مانشستر يونايتد خارج أرضه وتشيلسي خارج أرضه وتوتنهام على أرضه أنهى موسمه ، ويعتقد كلوب أن فريقه سيشارك بشكل مثالي – الذي يضم مان يونايتد ، ووست بروميتش ألبيون ، وبيرنلي ، وكريستال بالاس. اللعب – سنراهم ينتهون في المراكز الأربعة الأولى.

صورة:
سباق لأوروبا – المباريات المتبقية

“إذا فعلنا ذلك [win the last four games] قال لشبكة سكاي سبورتس: أعتقد أن هذا سيكون كافيا. “لكن هذا أمر كبير.

“نلعب يوم الخميس في مانشستر يونايتد ، أعلم أنهم يلعبون يومي الثلاثاء والأحد ، ولديهم جدول زمني صعب ، ولكن إذا نظرت إلى فريقهم يمكنهم إجراء تغييرات ، فلا شك. ثلاث مباريات في الأسبوع هي لعبة جنونية للغاية ، أنا حقًا لا أفهم ذلك ، لكن الأمر كذلك.



صورة المعاينة



5:29

يعتقد يورغن كلوب أن فريقه ليفربول يمكنه تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا إذا فاز في جميع مبارياته المتبقية هذا الموسم.

سنرى ما إذا كان وست بروميتش لا يزال يناضل من أجل [staying in] الدوري ، ثم بيرنلي. جميع الفرق لديها أهدافها ، وإذا لم يكن لديهم أهداف وقد وصلوا إليها بالفعل ، فيمكنهم اللعب بالكامل دون ضغط ، وهذا ليس جيدًا أيضًا.

“سنواجه ضغوطا ، طالما انتصرنا ، لأننا نستطيع الوصول إلى شيء ما.”

“ ليستر يبدو الأكثر ضعفا “

اتفق جيمي ريدناب المحلل في قناة Sky Sports مع كلوب على أن فرص ليفربول في المراكز الأربعة الأولى لا تزال قائمة – لكنه حذر من أن النتائج غير المتوقعة يمكن أن تأتي في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

سباق لأوروبا - المباريات المتبقية
صورة:
سباق لأوروبا – المباريات المتبقية

“أعتقد أن [if LFC win remaining games they’ll get top four]قال: “وصفها تياجو بأنها” معجزة صغيرة “إذا فعلوا ذلك ، لكنك لا تعرف أبدًا.

“الجميع ينظرون إلى ليستر الآن في المركز الرابع وكأنهم الحيوانات المصابة ، إنها الحيوانات التي يحاول الجميع اللحاق بها ، وهذه المباراة الثانية الأخيرة من الموسم ، في تشيلسي ، ستكون كبيرة جدًا بالنسبة لـ الأربعة الأوائل سباق وست هام [in fifth] سيظلون يعتقدون أن لديهم فرصة جيدة.

  • ليفربول 2-0 ساوثامبتون – تقرير المباراة

“كل عام تبدأ في توقع المباريات ،” تلك التي يجب أن يفوزوا بها … “لكن الأمر لا يعمل على هذا النحو لأن الجميع يقاتلون من أجل شيء ما. لا يزال صعبًا للغاية. يمكن أن يحدث أي شيء. بضع إصابات ويمكن أن يحدث كل شيء. تحول.

“لكن في الوقت الحالي ، يبدو ليستر هو الأكثر ضعفا من بينهم لكنهم سوف يجادلون ، لدينا النقاط ، تفضل أن تكون في هذا الموقف.

“لقد تعرضوا لمباريات رهيبة في ليستر ، مهما كانت الطريقة التي ترتديها. هذا صعب بقدر ما يحصل ، حقا. مان يونايتد ، مع ازدحام المباريات ، قد يقدم لهم معروفًا ولكن عليهم أن يجدوا شيئًا من الداخل ، هم يجب أن نحفر حقًا الآن.

“الجميع يقولون إنهم سيكونون الفريق الذي لن يكون ضمن الأربعة الأوائل. عليهم إظهار بعض الشخصية الحقيقية.”

  • جدول الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول ستة من المراكز الأربعة الأولى
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

يعتقد زميل سكاي سبورتس ، ميكا ريتشاردز ، أن سقوط ليستر من المراكز الأربعة الأولى خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي سيلعب في أذهانهم الآن ويقول إن أداء ليفربول في الشوط الثاني ضد ساوثهامبتون سيعطي الريدز الإيمان بقدرتهم على الاستمرار في سلسلة من الانتصارات. .

قال ريتشاردز: “بعد سقوطهم الموسم الماضي ، ربما يكون الأمر صعبًا نفسيًا عليهم”. “أظهر لي ليفربول في الشوط الثاني شيئًا ما. وبقية المباريات ، إذا لعب ليفربول كما فعل في آخر 25 دقيقة في الشوط الثاني” [against Southampton] يمكنهم الفوز بكل هذه الألعاب “.

ماذا بعد؟

يتوجه ليفربول الآن إلى مانشستر يونايتد مساء الخميس في مباراتهم المعاد ترتيبها في الساعة 8.15 مساءً ، على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League ، قبل الذهاب إلى West Brom يوم الأحد في الساعة 4.30 مساءً ، أيضًا على Sky Sports Premier League.

مانشستر يونايتد
ليفربول

الخميس 13 مايو 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

الأحد 16 مايو 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

يستضيف ساوثامبتون الآن كريستال بالاس مساء الثلاثاء في الساعة 8.15 مساءً ، على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports Premier League ، قبل استضافة فولهام في الساعة 3 مساءً يوم السبت ، على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League.

بث مباشر الدوري الممتاز

الثلاثاء 11 مايو 8:00 مساءً

السبت 15 مايو الساعة 2:45 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا