التخطي إلى المحتوى
أبرز أحداث البطولة وجولاتها: هبطت شيفيلد وينزداي وروثرهام وويكومب ؛  دربي هروب

هبطت شيفيلد وينزداي وروثرهام وويكومب بينما نجح ديربي في البقاء على قيد الحياة في يوم نهائي مثير من موسم بطولة Sky Bet.

  • ما هو موعد تصفيات Sky Bet EFL؟

جاء رامز واين روني مرتين من الخلف ليحقق تعادلًا حيويًا 3-3 أمام الأربعاء في برايد بارك ويهرب من السقوط على حساب خصومهم.

ثنائية مارتين واغورن – بما في ذلك ركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 78 – وتسديدة من باتريك روبرتس أنقذت رامز ، بأهداف من سام هاتشينسون وكالوم باترسون وجوليان بورنر حافظت على البوم في المنافسة حتى صافرة.







2:16

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ديربي كاونتي وشيفيلد وينزداي

كان الفوز المتأخر يوم الأربعاء سيقلب حظوظ الأندية.

بدا روثرهام على استعداد للبقاء على قيد الحياة لجزء كبير من فترة ما بعد الظهر وكان سيفعل ذلك لو لم تتنازل شباكهم عن هدف التعادل في الدقيقة 88 ليتعادلوا 1-1 في كارديف.

حطمت ضربة مارلون باك المتأخرة قلوب ميلرز بعد أن أهدر رجال بول وارن العديد من الفرص ليضيفوا إلى المباراة الافتتاحية الرائعة لجناح لويس.

  • تقارير البطولة ونتائجها
  • طاولة البطولة
  • يسلط الضوء على البطولة

في هذه الأثناء ، سقط ويكومب في معركة ، وفاز 3-0 في ميدلزبره بعد أن تطلب معجزة رياضية للبقاء صامدًا.

كان فريد أونيدينما ، وجاراث ماكليري ، وجيسون مكارثي ، في مرمى فريق غاريث أينسوورث ، الذين كانوا يعتمدون على حسنات من مكان آخر وفرق هدف غير واقعي لمنع العودة الفورية إلى الدرجة الثالثة.

هذا الفوز المثير للإعجاب في ملعب ريفرسايد يعني أن يوم الأربعاء قد احتل المركز الأخير في الترتيب ، مع خصم ست نقاط لخرق القواعد المالية والذي أثبت في النهاية أنه محوري.

في غضون ذلك ، أنهى ديربي ، الذي بدأ موسمًا مضطربًا تحت قيادة فيليب كوكو قبل تولي روني المسؤولية ، بنقطة واحدة فقط فوق ويكومب لتجنب الوقوع في الدرجة الثالثة لأول مرة منذ 1992.

نتائج مختلطة للجوانب الفاصلة ؛ نورويتش رفع الكأس

في الصورة الفاصلة ، برينتفورد سيواجه بورنماوث مع سوانزي على استعداد لتوليها بارنسلي.

فاز النحل ، الذي كان قد ضمّن بالفعل المركز الثالث ، بنتيجة 3-1 في بريستول سيتي بفضل الهدف الحادي والثلاثين لإيفان توني هذا الموسم بالإضافة إلى أهداف بريان مبيومو وسيرجي كانوس ، بينما سجل لويس بريتون لروبينز.

تشبث سوانسي بالمركز الرابع على الرغم من هدفي أندريه جراي وإيزاك إكسيسيس اللذان حكما بهما بالخسارة 2-0 في الصاعد. واتفورد.

مقيد بالدوري الإنجليزي نورويتش رفع كأس البطولة في بارنسلي لكنه غاب عن تسجيل رقم قياسي جديد للنادي من 30 فوزًا في موسم الدوري بعد التعادل 2-2.

نورويتش سيتي يحتفل بالكأس بعد مباراة بطولة Sky Bet على ملعب أوكويل
صورة:
نورويتش سيتي يحتفل بالكأس بعد مباراة بطولة Sky Bet على ملعب أوكويل

جاء فريق الكناري دانييل فارك من الخلف مرتين ليحصد نقطة في أوكويل ، حيث ألغى إيمي بوينديا والبديل آدم إيداه أهداف ثنائي تايكس كولي وودرو وكونور شابلن.

سيخوض بورنموث الأدوار الفاصلة بعد ثلاث هزائم متتالية بعد أن حقق الوافد الجديد ويل فورستر وتومي سميث أهدافًا. بضاعة بنتيجة 2-0 على الساحل الجنوبي.

الأهداف والعمل في مكان آخر

في مكان آخر ، ساعدت ثلاثية آدم أرمسترونج حرق الأسود إنهاء الموسم بفوز ساحق 5-2 برمنغهام.

كان بن بريريتون وهارفي إليوت أيضًا على مرمى روفرز ، بينما كان البلوز متكافئًا 2-2 لفترة في الشوط الثاني بفضل كريستيان بيدرسن ولوكاس جوتكيفيتش.

كوفنتري وقع أيضا في الاسلوب ، شاذ ميلوول 6-1 بفضل أهداف جوردان شيبلي ، كايل ماكفادزين ، دومينيك هيام ، كالوم أوهير ، ماتي جيمس وتايلر ووكر. قدم هدف مكفادزيان في مرماه عزاء المنتخب الأسود.

بريستون جاء من الخلف ليفوز 2-1 في غابة نوتنغهام كما قلب توم بايليس وليام ليندسي هدف جيمس غارنر الافتتاحي بعيد المدى.

هدرسفيلد نجا بالتعادل 2-2 في قراءة بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من رارماني ادموندز جرين. منحت ركلة جزاء مايكل أوليس وهدف من Yakou Meite تقدم العائلة المالكة بعد هدف جوش كوروما من الركلة الحرة.

في مباراة السبت الأخرى ، QPR فاز 3-1 على أرضه ل لوتون. أضافت أهداف ألبرت أدوماه المتأخرة إلى الأهداف السابقة لتشارلي أوستن وستيفان جوهانسن للأطواق ، حيث سجل كيرنان ديوسبيري-هول لصالح هاترز.