التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة سانت إتيان ضد أولمبيك مرسيليا 09/05/2021

موعد مشاهدة مباراة سانت إتيان ضد أولمبيك مرسيليا 09/05/2021

وقت الغداء يوم الأحد يجلب لنا مبارزة Ligue 1 بين SaintضدEtienne و Marseille في Stade GeoffroyضدGuichard. البلد المضيف في مأمن عمليًا من الهبوط ، ولكن لا يزال هناك الكثير على المحك للزوار.

يحتل سانت إتيان المركز الثاني عشر في جدول الدوري الفرنسي ويحمل ثماني نقاط أمام ثالث نانت ، ولكن مع بقاء ثلاث مباريات ، سيتعين على المضيفين الحصول على نتيجة في واحدة من آخر ثلاث مباريات ليكونوا آمنين من الناحية الحسابية. هذا هو الحال.

تطير خلال جلسة التدريب اليوم💥💥 pic.twitter.com/XCDxW7VJfi

ضد أولمبيك مرسيليا (OM_English) 6 مايو 2021

تعافى أصحاب الأرض من هزيمتين متتاليتين أمام باريس سان جيرمان وبريست في المرة الأخيرة عندما سجلوا فوزًا ترحيبيًا 2ضد1 خارج أرضه في مونبلييه يأمل سانت إتيان أن يمنحهم بعض الزخم في مواجهتهم المقبلة ضد مرسيليا.

ومع ذلك ، وجدت سانت إتيان صعوبة في تحقيق انتصاراتها على أرضها في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم ، حيث فاز أصحاب الأرض بأربع فقط من أصل 17 مباراة حتى الآن على ملعب جوفرويضدجويشار.

وبعد انتصارات متتالية مبكرة في بداية الموسم ، سجل أصحاب الأرض فوزين آخرين فقط في 15 مباراة.

سيتعين على سانت إتيان الاستغناء عن مولان والمدافعين ماكون وتراوكو والمهاجم موديستي في هذه المواجهة.


يقاتل مرسيليا حاليًا على المراكز الخمسة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع المركز الخامس لنس. لقد تحسن شكل الفريق الزائر بالتأكيد في الأسابيع القليلة الماضية حيث عانى مرسيليا من خسارة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات.

كانت تلك الهزيمة خسارة 3ضد0 خارج أرضه في نيس ، لكن خمسة انتصارات خلال تلك الفترة ساعدت في استمرار تقدم مرسيليا في كرة القدم الأوروبية للموسم التالي.

الانتصارات الأخيرة ضد رين ، بريست ، ديجون ، لوريان وريمس يجب أن تمنح مرسيليا الدفعة التي يحتاجونها لتسجيل نتيجة ضد سانت إتيان يوم الأحد. بعد فوزه في ثلاث من آخر أربع مباريات ضد مضيفه ، يبدو مرسيليا معقولًا هنا.

من المتوقع أن يغيب مرسيليا عن المدافعين ساكاي وأمافي في هذه الرحلة إلى سانت إيتيين ، لكن لاعبي خط الوسط المحترفين باييت وتوفين يهدفون إلى رفع رصيد فريقهم إلى ثلاث نقاط رئيسية هنا.

باختصار ، يجب أن تكون مرسيليا في المقدمة في هذه الحالة.