التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة فولفسبورج ضد يونيون برلين 08/05/2021

موعد مشاهدة مباراة فولفسبورج ضد يونيون برلين في 8/5/2021

حقق هدف فولفسبورج بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل نجاحًا في الأسابيع الأخيرة. لم يحقق ولفرهامبتون فوزًا في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الألماني.

في الجولة 32 ، تفصل نقطتان فقط بين فولفسبورج وبوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس.

يوم السبت ، سيستقبل فريق أوليفر جلاسنر يونيون برلين ، الفريق الذي يتأهل بفارق أربع نقاط فقط عن التأهل لدوري أوروبا للمؤتمرات في الدوري الألماني.

يمكن للمدرب أورس فيشر أن يقود الفريق إلى أوروبا ، لكن برصيد تسع نقاط فقط ، يتعين على يونيون برلين جمع أكبر عدد من النقاط بقية الطريق ، ويأمل أن يخسر باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ نقاطًا.

لم يهزم يونيون برلين فولفسبورج ثلاث مرات منذ وصوله إلى البوندسليجا في عام 2019. لقد حققوا تعادلين في لقاءاتهم الثلاثة بالدوري. وانتهت مباراة إياب الفريقين في ملعب An der Alten Försterei بنتيجة 2ضد2.

افتتح ريناتو شتيفن هدف فولفسبورج قبل أن يدرك شيرالدو بيكر لاعب يونيون برلين التعادل في منتصف الشوط الأول. منح روبرت أندريتش يونيون برلين التقدم بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول ، لكن ركلة الجزاء التي سددها ووت ويجهورست في الدقيقة 65 جلبت لفولفسبورج بعض الغنائم.


كان من المفترض أن يتمتع فيشر المهاجم ماكس كروز باللياقة البدنية بعد إبعاده من المباراة في الجولة 31 ضد فيردر بريمن في نهاية الشوط الأول. من غير المرجح أن يشكل كل من ليون داجاكو ، وشيرالدو بيكر ، وأنتوني أوجا ، وسيدريك تيوشرت القائمة.

عاد تايوو أونيي مهاجم يونيون برلين ، المعار من ليفربول ، إلى التدريبات بعد ثلاثة أشهر. قد يتم تشغيله قريبًا ولكن نهاية هذا الأسبوع قد تكون مبكرة جدًا ويغيب بارتوش بياليك وستيفن من فولفسبورج بسبب الاصابة.

وحصل فولفسبورج على تسع نقاط من آخر 18 في الدوري. انتهت ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة بالهزيمة وهم يكافحون من أجل تجاوز الخط.

حصل يونيون برلين على ثماني نقاط من أصل آخر 18 نقطة متاحة في الدوري الألماني. أربع من آخر خمس مباريات انتهت دون هزيمة.

انتهت مباراتان من آخر ثلاث مباريات بين فولفسبورج ويونيون برلين بالتعادل. انتهت كلتا المباراتين بنتائج متطابقة 2ضد2. هل ستشارك هذه الفرق في فيلم تشويق آخر من أربعة أهداف يقسم هدفين لكل منهما؟

من المحتمل أن يلتقي فولفسبورج ويونيون برلين بالتعادل 2ضد2 مرة أخرى. سجل فولفسبورج رابع أفضل نقاط على أرضه في الدوري لكنه خسر مباراتين على أرضه.

يونيون برلين لم يفز في أربع مباريات على الشارع. كلا الناديين سيرحبان بالتعادل في الجولة 32.