التخطي إلى المحتوى
يورو 2020: قد تكون إنجلترا بدون أسماء نجوم في مباريات الإحماء بسبب نهائيات الأندية الأوروبية

نهائي دوري أبطال أوروبا الإنجليزي بالكامل والتقدم المتوقع لمانشستر يونايتد إلى نهائي الدوري الأوروبي سيعني أنه من المحتمل أن يفتقد جاريث ساوثجيت 11 لاعباً من مباريات الاستعداد النهائية لإنجلترا قبل بدء بطولة أوروبا.

حتى مع قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالسماح بتشكيل 26 فريقًا للبطولة ، فإن هذا يعني أن ساوثجيت لديه 13 لاعبًا فقط تحت تصرفه للمباريات الودية ضد النمسا ورومانيا – مما يعني أنه سيتعين عليه حتماً استدعاء لاعبين إضافيين للمشاركة في تلك المباريات ، الذي يمكنه بعد ذلك الانتقال إلى قائمة الاستعداد للبطولة.

سكاي سبورتس نيوز نتوقع أن يسمي ساوثجيت فريقه لليورو في 25 مايو.

قال ساوثجيت إنه سيحاول ضمان حصول جميع لاعبي إنجلترا على راحة لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء مواسمهم المحلية قبل انضمامهم إلى المنتخب الوطني للبطولة.

صورة:
بن تشيلويل لاعب آخر من المحتمل أن يغيب عن المباريات التمهيدية لإنجلترا حيث يواجه تشيلسي مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مع لعب تشيلسي ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو ، لن يتمكن رحيم سترلينج وفيل فودين وجون ستونز وكايل ووكر وماسون ماونت وبن تشيلويل وريس جيمس من الانضمام إلى إنجلترا إلا في 5 يونيو على أقرب تقدير. .

سيكون ذلك بعد ثلاثة أيام من مباراة إنجلترا الودية أمام النمسا في ميدلسبره ، واليوم السابق لمباراة الإحماء الأخيرة ضد رومانيا.

نهائي الدوري الأوروبي قبل ثلاثة أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو ، لكن هذا قد يعني أن دين هندرسون وماركوس راشفورد وهاري ماجواير ولوك شو وربما ماسون غرينوود لن يكونوا متاحين حتى يوم مباراة النمسا.