التخطي إلى المحتوى
جون موسينيو: انتخب مدافع أكسفورد يونايتد رئيسًا لمجلس لاعبي رابطة اللاعبين المحترفين المشكل حديثًا

انتخب جون موسينيو مدافع أكسفورد يونايتد رئيسًا لمجلس إدارة لاعبي رابطة اللاعبين المحترفين المشكل حديثًا ، مع اختيار لاعب كوفنتري سيتي السابق بيتر فينسنتي نائباً للرئيس.

كان كل من موسينيو وفينسينتي عضوين في لجنة الإدارة السابقة التي أشرفت على إعادة هيكلة المنظمة خلال العام الماضي.

تضم مجموعة اللاعبات المكونة من 13 لاعباً – مع ممثلين من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري السوبر للسيدات والبطولة والدوري الأول والدوري الثاني بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء سابقين – كابتن مانشستر سيتي وإنجلترا للسيدات ستيف هوتون وقائد ليستر ويس مورجان وتروي ديني من واتفورد. .

وقال موسينيو في بيان: “يشرفني أن أمثل أعضائنا كرئيس منتخب لمجلس اللاعبين ، وأتطلع إلى مواصلة العمل الحيوي للمنظمة.

“لدينا مجلس لاعبين متنوع وذو خبرة ودراية يتمتعون بموقع مثالي لدفع الاتحاد إلى الأمام.

“أود أن أشكر أعضاء مجلس اللاعبين المنتهية ولايتهم ، ولا سيما بن بيركيس ، الذي قام بتوجيهي طوال فترة وجودي في PFA وكان له دور فعال في دوره كرئيس.”

وأضاف فينسنتي: “خلال فترة عملي كمحترف ، استفدت بشكل كبير من الخدمات المتاحة للأعضاء ، وإنه لفخر كبير أن أقبل هذا الترشيح لمنصب نائب رئيس الاتحاد.

“بصفتنا مجلسًا ، نتطلع إلى البناء على المساهمات الاستثنائية لمن سبقونا ، وسنعمل بجد لضمان أن يفخر اللاعبون بكونهم جزءًا من اتحادهم.”

سيشكل موسينيو وفينسينتي ، بصفتهما الرئيس ونائب الرئيس ، جزءًا من المجلس التشغيلي الجديد ، وسيعملان جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي الجديد ماهيتا مولانجو ، وأربعة مديرين غير تنفيذيين مستقلين تم تعيينهم حديثًا والمدير المالي.