التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس 8/5/2021

سجل كريستال بالاس ثلاث هزائم في الجولة 35 لكنه قد يعود إلى طريق الانتصارات يوم السبت ضد شيفيلد يونايتد الذي هبط بالفعل.

لا يزال النسور رياضياً في سباق الهبوط ، لكن من المفترض أن يكونوا على ما يرام في الموسم المقبل ويلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز. يستعد شيفيلد يونايتد للخريف وعلى الرغم من أن الضغط قد خف منذ الهبوط ، إلا أن النتائج لم تتحسن حقًا.

فاز شيفيلد يونايتد مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات ، وانتهت خمس مباريات بهزيمة. خسرت الشفرات بعد الفوز 4ضد0 على توتنهام هوتسبر.

سيحاولون إنهاء مهمتهم في الدوري الممتاز على مستوى عالٍ من خلال تحقيق نتائج في آخر أربع مباريات.

حقق كريستال بالاس الفوز 2ضد0 على شيفيلد يونايتد في وقت سابق من هذا الموسم. سجل جيفري شلوب وإيبيريشي إيزي أهداف في الشوط الأول ليرسلوا النسور في طريقهم إلى النصر. كان هذا أول فوز لكريستال بالاس في الدوري في ثلاث محاولات ضد Blades.

حصد فريق روي هودجسون أربع نقاط فقط من أصل 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل النسور خمسة أهداف فقط في تلك المباريات الست بينما تلقى شباكه 13 هدفًا.


من ناحية أخرى ، حصل شيفيلد يونايتد على ثلاث نقاط فقط من آخر 18 عرضًا. كانت الشفرات بائسة في الهجوم حيث سجل هدفان فقط في تلك الفترة.

لقد تلقيت 15 هدفاً خلال تلك المباريات الست. أسفرت أربع من مباريات شيفيلد يونايتد الست الأخيرة عن خسارة صفر.

استبعد هودجسون أربعة لاعبين من مباراة السبت. جيمس مكارثر ، كونور ويكهام ، ناثان فيرجسون ومامادو ساكو مستبعدون حاليا. الجناح ويلفريد زاها في سباق ليكون لائقًا للمباراة بعد إجهاد في الفخذ. يمكن أن يعود جيمس تومكينز إلى العمل بعد الإصابة.

يجب أن يكون لدى Paul Heckingbottom Kean Bryan متاحًا للعبة بعد ولادة الطفل الثاني للاعب. المدافع إيثان أمبادو مشكوك فيه بسبب إجهاد في الفخذ. في غضون ذلك ، تم استبعاد أوليفر ماك بورني وجاك أوكونيل وبيلي شارب من اللعبة.

شيفيلد يونايتد في طريقهم للعودة إلى البطولة. إنهم يقاتلون وسيواصلون ذلك بالخروج من الباب. كان من المقرر أن يحقق كريستال بالاس فوزه الثاني على شيفيلد يونايتد في نهاية هذا الأسبوع.

مثل زوجهم في وقت سابق من هذا الموسم ، يجب أن يسجل النسور صفر نصر بأقل من 2.5 هدف.