التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة فيورنتينا ضد لاتسيو 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة فيورنتينا ضد لاتسيو 8/5/2021

يواجه فيورنتينا إجراءات صعبة ضد لاتسيو الصاعد مساء السبت ، على الرغم من أن لديه ميزة مفترضة على أرضه في Stadio Artemio Franchi.

تمكن المضيفون من تحقيق فوز واحد فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي.

https://www.youtube.com/watch?v=wiضدxVHnqhKg

جاء هذا النجاح النادر في شكل فوز 2ضد1 خارج أرضه على هيلاس فيرونا ، لكن الخسارة أمام ميلان وأتالانتا وساسولو منعت فيورنتينا من الصعود من النصف السفلي من الدوري الإيطالي الممتاز ويحتل المضيفون المركز الرابع عشر وفقًا لذلك. أربع نقاط فوق منطقة الهبوط.

تُظهر الصورة الأكبر أن فيورنتينا واجه وقتًا عصيبًا في إحراز انتصارات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث لم يسجل المضيفون سوى ثلاثة انتصارات في آخر 15 مباراة ، اثنان منها خارج أرضهم.

اهتزت نتائج الفريق على أرضه في الآونة الأخيرة ، حيث فشل فيورنتينا في الفوز في آخر خمس مباريات وخسر ثلاث من تلك المباريات الخمس وخسر أمام روما وميلان وأتالانتا.

يحتل لاتسيو المركز السادس ويحمل فارق تسع نقاط على المركز السابع لروما الذي لديه مباراة مؤجلة ، لكن الفوز خارج أرضه على فيورنتينا مساء السبت سيعطي لاتسيو عمليا أفضل 6 نتيجة هنا.


بعد هزيمتين أمام بولونيا ويوفنتوس في أواخر فبراير وأوائل مارس ، كان رد فعل لاتسيو مثيرًا منذ ذلك الحين ، حيث فاز بسبعة من المباريات الثماني التالية في المجموع. ساعد هذا الارتفاع في الشكل الزائرين على الفوز بلعبة واحدة على الأقل في المركز السادس.

مع خمس نقاط فقط بين لاتسيو وميلان صاحب المركز الرابع ، حصل لاتسيو على جائزة أكبر في البرنامج لكرة القدم المحتملة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بعد فوزه مرتين من آخر ثلاث انتصارات له خارج أرضه بفوزه على أودينيزي وهيلاس فيرونا ، يتمتع الزوار بفرصة جيدة لمواصلة غزواتهم في فيورنتينا.

علاوة على ذلك ، كان لاتسيو اليد العليا في المحادثات السابقة ضد فيورنتينا ، حيث فاز في ستة من المواجهات السبعة الأخيرة بين الفريقين. لم يهزم في آخر ثلاث زيارات إلى Stadio Artemio Franchi وفاز باثنتين من تلك المواجهات الثلاثة لذا يبدو لاتسيو في حالة جيدة للحصول على نتيجة مهمة هنا.